تأخر إقلاع تدريبات كرة النواعير يثير التساؤلات !!

حماة- منير الأحمد

على مدار الأسبوع الماضي ازدادت تساؤلات جمهور النواعير عن أسباب تأخر إقلاع تدريبات فريق كرتها تحضيراً لاستئناف ما تبقى من مباريات مرحلة إياب الدوري الممتاز، بالرغم من أن معظم الفرق الأخرى قد أقلعت بتمارينها التحضيرية منذ أكثر من عشرة أيام تقريباً.

عضو اللجنة المشرفة على كرة النواعير الكابتن اسامة الشامي أكد”للبعث” أن السبب الاساسي في تأخر انطلاق التحضيرات يعود لعدم الاستقرار المالي قائلاً: الأمور المالية حلها صعب جداً والأفضل أن نخفف منها قدر الإمكان خاصة أن ترتيب الفريق على سلم الدوري مريح نوعاً ما وهو في دائرة الأمان، وعليه يمكن السماح لمن يريد مغادرة الفريق مع الاعتماد على عدد من لاعبي الشباب الموهوبين أبناء النادي وهكذا نستطيع الخروج من موضوع الضائقة المادية بانتظار الموسم القادم.

وفي السياق ذاته علمت “البعث” من مصادر مقربة من الفريق أن هناك عددا من اللاعبين وبينهم عمار سليمان وأحمد ملحم طالبوا بفسخ عقودهم وهناك بوادر لحل هذه المشكلة قريباً.

من جانبه كشف مدرب الفريق فراس معسعس أن سبب تأخر التحاقه بتدريبات الفريق هو أن الإدارة تواصلت معه هاتفياً منذ أسبوع للعودة لكن يوم بدء التمرين الأول كان هناك عطلة رسمية للاتحاد الرياضي العام (فرع دمشق)، ولم يستطع الحصول على إذن بالسفر نتيجة قرار عدم التنقل بين المحافظات.

ولم ينف معسعس وجود مشاكل مالية كبيرة في النادي  مؤكداً أن الفريق قادم على مرحلة صعبة جداً مع برنامج مباريات مضغوط و خطة طوارئ لهذه المرحلة لأن الدوري أصبح على الأبواب ، وهناك قرار وبالتنسيق مع إدارة النادي بترفيع ثمانية لاعبين من فريق الشباب لحاجة الفريق لهم خلال المرحلة القادمة وهي استراتيجية النادي المستقبلية.

وأوضح معسعس أن طموح الفريق في هذا الموسم يقتصر على تحقيق مركز أمن وهو وسط الترتيب مع الابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط فضلاً عن إعطاء الفرصة للاعبي الشباب من أبناء النادي والذين تم ترفيعهم مؤخراً لإثبات وجودهم لأنهم المستقبل الواعد .

يشار إلى أن الحصة التدريبية الأولى للفريق شهدت تواجد رئيس النادي عبد القادر مغمومة والذي وعد بحل وتذليل كافة الصعوبات المالية خلال المرحلة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى