جاهزية وطموح لكرة الجيش قبيل استئناف الدوري..

أكد رئيس نادي الجيش العميد محسن عباس “للبعث” أن تدريبات فريق الكرة تسير على نحو جيد بإشراف المدرب رأفت محمد استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، حيث تجري على أرض النادي وسط إجراءات وقائية صارمة ووفق ثلاث حصص تدريبية يومية قبل الإفطار وبعده وضمن مجموعات وذلك من أجل السلامة العامة.

وأوضح عباس أن الفترة القادمة هي الأصعب من عمر الدوري، وطالب اللاعبين بالتعامل مع الفترة القادمة على أنها معسكر مغلق قائلاً:  أهمية الحالة الانضباطية للجميع كبيرة داخل وخارج الملعب، وأعتقد أن الفترة التي منحت للأندية غير كافية للاستعداد للدوري وليس بمقدور اللاعبين أن يصلوا إلى جاهزية فنية عالية، رغم أنهم كانا يمارسوا التدريبات المنزلية لكنها بدون أي جدوى، إضافة إلى أن الفريق سيتوقف عن التدريبات لمدة أسبوع بسبب عيد الفطر.

وتابع عباس قائلاً: الفريق كان في أوج عطائه في المرحلة التي سبقت توقف الدوري بسبب حيث كان الخط البياني بشكل عام يسير بشكل تصاعدي، والروح المعنوية والحالة النفسية للجميع كانت عالية جداً، لكن رغم ذلك لدينا كامل الثقة باللاعبين وبالكادر الفني لقيادة الفريق نحو المنافسة على اللقب والأمر يحتاج من الجميع الإخلاص في العمل من أجل الوصول للتتويج.

وختم عباس حديثه بالقول أن قرار استئناف المباريات دون الحضور الجماهيري سيؤثر سلباً على اللاعبين كون الجمهور عامل أساسي ومؤثر في الملاعب ويساهم في  تقديم الدعم النفسي للاعبين لرفع مستواهم، لكن السلامة العامة للجميع تبقى الأهم.

يشار إلى أن فريق الجيش (حامل اللقب) يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة حيث فاز بتسع مباريات وتعادل بثلاث وخسر أربعة وسجل 24 هدفا وسجل عليه 13 هدفا ويتصدر لاعب الفريق محمد الواكد هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً.

عماد درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى