إعلانات مبوّبة

إعلان/المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء/ إعادة تأهيل المجموعة الخامسة في محطة توليد حلب/ / تاريخ النشر 17-5-2020 / رقم الإعلان 64143

إعلان عن طلب عروض داخلي خارجي  رقم 2020/352

للمرة الثالثة

بالسرعة الكلية:

تعلن المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء للمرة الثالثة عن حاجتها لتصميم وتصنيع وتوريد والنقل والتأمين والتنفيذ لكافة الأعمال اللازمة ( مدني , ميكانيك , كهرباء , تحكم ) والتركيب والمعايرة والاختبار والوضع بالخدمة للتجهيزات والأنظمة مع الضمان وتقديم القطع التبديلية والعدة اللازمة وحضور التجارب والتدريب الداخلي والخارجي لإعادة تأهيل المجموعة الخامسة في محطة توليد حلب على أساس مشروع مفتاح باليد مع جميع ما يلزم لضمان التشغيل والاستثمار بشكل آمن بالاضافة الى تأمين التمويل اللازم للمشروع من خلال تقديم تسهيلات دفع.

إن جميع الشركات مدعوة للمشاركة في طلب العروض، وذلك وفقاً للشروط المحددة في إضبارة طلب العروض رقم 2020/352 والتي يمكن للراغبين في المشاركة الحصول على الاضبارة من مديرية العقود والقروض  – دائرة العقود الخارجية – في المؤسسة فيما بين الساعة الحادية عشر والثانية عشر والنصف خلال ساعات العمل الرسمي، وذلك مقابل مبلغ 100 يورو بالنسبة للأجانب والعرب غير السوريين أو50000 ليرة سورية بالنسبة للسوريين.

التأمينات الأولية : 500000 يورو خمسمائة ألف يورو أوما يعادلها بإحدى العملات الأجنبية المعتمدة لدى    مصرف سوريا المركزي أو ما يعادلها بالعملة المحلية وفق سعر التحويل المعتمد لدى مصرف سوريا المركزي بتاريخ تقديمها.

      التأمينات النهائية :  لا يوجد .

مدة التنفيذ : تحدد مدة التنفيذ الكلية  للمشروع على أساس مفتاح باليد بأقصر مدة ممكنة  وعلى العارض تحديدها في عرضه، و تعتبر عنصر مفاضلة بين العارضين وليس أساس رفض، وتبدأ من اليوم التالي لتاريخ أمر المباشرة.

    المعايير التي ستستخدم في تقييم العروض ستكون كما يلي (المرجعية  10 علامات – قسم الأعمال الميكانيكية 40 علامة – قسم الأعمال الكهربائية 40 علامة – قسم التحكم والأجهزة 7 علامات – قسم الأعمال المدنية  3 علامات) و يرفض العرض الذي ينال علامة فنية أقل من 75 علامة.

 مدة ارتباط العارض بعرضه: 120 يوماً اعتباراً من اليوم التالي لآخر موعد لتقديم العروض.

–  على العارض الالتزام بكافة أحكام دفاتر الشروط وخاصة تسديد الضرائب والرسوم .

–   تقدم العروض قبل نهاية الدوام الرسمي من تاريخ    6/15  /2020 إلى ديوان المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء  الكائن في دمشق ـ المزة ـ شارع 17 نيسان مقابل فندق الكارلتون ـ الجمهورية العربية السورية.

64143

                                                                              

                                             المدير العام

للمؤسسة العامة لتوليد الكهرباء