إعلانات مبوّبة

إعلان/تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  لتقديم أجهزة حاسوبية محمولة (لابتوب) وأجهزة راشق ضوئي ( بروجيكتور) لزوم مديرية الصحة والسلامة المهنية / تاريخ النشر 18-5-2020 / رقم الإعلان 3582

 إعلان مناقصة

تعلن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن إجراء مناقصة وفق أحكام نظام العقود الموحد الصادر بموجب القانون رقم /51/ لعام2004 لتقديم أجهزة حاسوبية محمولة (لابتوب) وأجهزة راشق ضوئي ( بروجيكتور) لزوم مديرية الصحة والسلامة المهنية في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وفروعها وفق دفاتر الشروط (الحقوقية والمالية و الفنية الخاصة )المعدة لهذه الغاية والكشف التقديري البالغ /4,750,000/ فقط أربعة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ليرة سورية لاغير .

فعلى من يود الاشتراك في المناقصة تقديم عرضه إلى ديوان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكائن في دمشق شارع بور سعيد بناء التأمينات الاجتماعية الطابق الثالث لشراء دفاتر الشروط الفنية و الحقوقية والمالية لقاء مبلغ /3000/ ل.س فقط ثلاثة ألاف ليرة سورية لا غير يدفعها إلى صندوق المؤسسة.

تقبل العروض حتى نهاية الدوام الرسمي  من يوم الأربعاء    6/10   /2020

– تفض العروض في تمام الساعة العاشرة من يوم  الخميس  6/11   /2020

– التأمينات الأولية 5% من قيمة الكشف التقديري والبالغة / 237,500/ ل.س فقط مئتان وسبع وثلاثون ألف وخمسمائة ليرة سورية لاغير .

– التأمينات النهائية 10%  من القيمة الإجمالية للإحالة

– مدة التنفيذ /45/ يوما تبدأ من تاريخ تبليغ أمر المباشرة .

– مدة ارتباط العارض بعرضه /30/ يوما تبدأ من اليوم التالي لانتهاء موعد تقديم العروض ويبقى المتعهد المرشح مرتبطا بعرضه مدة /30/ يوما تبدأ من اليوم التالي لتبليغ المتعهد المرشح خطيا إحالة التعهد عليه .

– غرامات التأخير /0,001/ واحد بالألف عن كل يوم تأخير على أن لا تزيد 20%من القيمة الإجمالية للعقد

– مدة الضمان : سنة كاملة تبدأ من تاريخ صدور محضر الاستلام المؤقت للتجهيزات .

– تقدم العروض ضمن مغلفين يحتوي المغلف الأول على طلب الاشتراك بالمناقصة والوثائق المشعرة بتوافر الشروط المنصوص عنها بالمادة /11/ من قانون رقم /51/ لعام 2004كما يحتوي هذا المغلف على تصريح من العارض بأنه اطلع على دفاتر الشروط العامة والخاصة الفنية والحقوقية والمالية المطلوبة الخاصة بالمناقصة وانه يقبل بجميع ماورد في المستند من شروط وأحكام مع التأمينات الأولية ويكتب عليه مغلف الأوراق الثبوتية.

يحتوي المغلف الثاني العرض المالي.

–  وتوضع المغلفات بمغلف ثالث يكتب عليه مناقصة لتقديم أجهزة حاسوبية محمولة (لابتوب) وأجهزة راشق ضوئي (بروجيكتور ) لزوم مديرية مديرية الصحة والسلامة المهنية في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وفروعها   

3852

                                                                                         المدير العام