إعلانات مبوّبة

إعلان/تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية لطرح المطعم الكائن في مبنى خدمات الزبلطاني وعلى الوضع الراهن / تاريخ النشر 18-5-2020 / رقم الإعلان 3518

إعلان مزاودة علنيــة

تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية لطرح المطعم الكائن في مبنى خدمات الزبلطاني (على بدل إيجار سنوي) وعلى الوضع الراهن .

.وفقا” للمواصفات الفنية ودفتر الشروط المالية والحقوقية المنظمين لهذه الغاية ووفقا” لمايلي :

تقدم طلبات الاشتراك بالمزاودة مباشرة إلى لجنة المزايدات في محافظة دمشق وبحضور دلال المحافظة في الوقت والتاريخ المحدد بهذا الإعلان مرفقة بالأوراق الثبوتية المنصوص عليها في المادة /11/ من نظام العقود الموحد الصادر بالقانون/51/ لعام 2004‏ والتأمينات المؤقتة المحددة بهذا الإعلان .

ويعفى المزاود من تقديم وثيقة شهادة تسجيل تاجر ووثيقة اشتراك بإحدى الغرف الصناعية أو الزراعية أوالتجارية أو السياحية ويلصق على طلب الاشتراك طابع مالي بقيمة /1500/ ل.س وطابع إدارة محلية /80/ ل.س وطابع مجهود حربي /50/ل.س وطابع إعادة إعمار /160/ ل.س وطابع شهيد /25/ ل.س.

تجري المزاودة في الساعة الحادية عشرة والنصف من    6/15 /2020 في مكتب السيد رئيس لجنة المزايدات .

التأمينات المؤقتة : حددت التأمينات المؤقتة بمبلغ /600000/ل.س فقط ستمائة ألف ليرة سورية لاغير للمطعم  تدفع إلى صندوق المحافظة بموجب إيصال رسمي أو بموجب شيك مصدق ومجير أصولاً لأمر محافظة دمشق.

التأمينات النهائية : بنسبة (10% من قيمة بدل الإيجار السنوي  × مدة الإيجار ).

وفي حال كان العرض يتضمن أكثر من شريك يجب أن يتقدم جميع هؤلاء الشركاء بالتأمينات المؤقتة والنهائية باسمهم جميعاً تحت طائلة رفض عرضهم وأن يتضمن عرضهم عبارة بأنهم متكافلين ومتضامنين.

مدة ارتباط المزاود بالمزاد :   /90/يوماُ اعتباراً من اليوم التالي لتبليغ المزاود خطياً إحالة المزاد عليه.

مدة الإيجار :   (/5/ سنوات ) تبدأ اعتباراً من تاريخ تنظيم ضبط الاستلام المنظم للمستأجر بعد تصديق عقد الإيجار أصولاً.

تجري المزاودة على بدل الإيجار السنوي حصرا”.

يمكن الاطلاع والحصول على الإضبارة من دائرة الخزينة لدى محافظة دمشق – الطابق الثاني بعد تسديد قيمتها البالغة /5000/ ل0س فقط خمسة آلاف ليرة سورية لاغير.

– يمكن الاطلاع على الإعلانات على الموقع(www. damascus.gov.sy)  .

          3815                                                                                        

   محافظ دمشق