إعلاناتإعلانات مبوّبة

إعلان / تعلـن المؤسسة العامـة للإسـكان عـن حاجتها لتنفيذ الأعمال المتبقية من العقد رقم 5/24/14 لعام 2011  سكن عمالي بضاحية الوفاء في محافظة حماه./ تاريخ النشر 20-5-2020 / رقم الإعلان 3862                                                         

إعـــلان منـاقصــة للمرة الثانية

 

تعلـن المؤسسة العامـة للإسـكان عـن حاجتها لتنفيذ الأعمال المتبقية من العقد رقم 5/24/14 لعام 2011 لتنفيذ الأبراج ذوات الأرقام /12-14-16/ جزيرة /2/ سكن عمالي بضاحية الوفاء في محافظة حماه.

1_ قيمة الكشف التقديري : /153,025,715/ ل.س فقط مئة وثلاثة وخمسون مليوناً وخمس وعشرون ألفاً وسبعمائة وخمسة عشر ليرة سورية لاغير.

2- مدة التنفيذ :/700 يوم / فقط سبعمائة يوماً تقويمياً.

3_ التأمينات الأولية : /5 % / خمسة بالمائة من قيمة الكشف التقديري تقدم بموجب كفالة مصرفية على ان تغطي مدة الارتباط او شيك مصدق مسحوب لأمر المؤسسة أو عن طريق حوالة مصرفية من حساب العارض الى حساب المؤسسة.

4_ التأمينات النهائية : /10 % / عشرة بالمائة من بدل الإحالة تقدم بموجب كفالة مصرفية على ان تغطي كامل مدة التنفيذ او شيك مصدق مسحوب لأمر المؤسسة أو عن طريق حوالة مصرفية من حساب العارض الى حساب المؤسسة.

5_ التوقيفات : /5 % / خمسة بالمائة من الاستحقاقات.

6_ غرامة التأخير : /0.001/ واحد بالألف من بدل الإحالة عن كل يوم تأخير.

7_ مدة ارتباط العارض بعرضه: شهرين تبدأ من اليوم التالي لاخر موعد لتقديم العروض.

8- مدة ارتباط المتعهد المرشح بعرضه: اربعة أشهر تبدأ من اليوم التالي لتبليغه احالة التعهد عليه.

9_ تقدم العروض وفقاً لأحكام القانون 51 لعام 2004 المتضمن نظام العقود  إلى ديـوان المؤسسـة العامـة للإسكان في مبناها الكائن في دمشق – أتوستراد المزة  – شارع الشهيد فايز منصور – جانب دار البعث حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد الواقع  في 2020/6/7 تفض العروض في الساعة  الحادية عشرة من صباح اليوم التالـــــي ويمكـن اقتناء إضبارة المشروع لقاء مبلغ وقدره  /75000/ ل.س فقط  خمسة وسبعون ألف ليرة سوريـة لا غير وذلك  للنسخة الورقية  أو لقاء مبلغ وقدره (15000) فقط خمسة عشر ألف ليرة سورية للنسخة الالكترونية /CD/  من مديرية الشؤون الفنية أو من فرع المؤسسة العامة للإسكان بالمنطقة الوسطى  خلال أوقات الدوام الرسمي على أن يتحمل المتعهد المرشح  كلفة ثلاث نسخ ورقية.

10_ يتحمل العارض الذي ترسو عليه المناقصة نفقات الإعلان ورسم الطابع على نسختي العقد.

11_ لا يقبل أي عرض غير مرفق بمايلي:

  • التأمينات الأولية المطلوبة .
  • وثيقة تثبت تصنيف المتعهد بأعمال البناء (الفئة الممتازة أو الأولى أو الثانية أو الثالثة) وفق مضمون قرار التصنيف المعتمد على أن تكون وثيقة التصنيف ومصدقة اصولا” لعام 2020 .
  • صورة مصدقة عن السجل التجاري لعام 2020.
  • وثيقة تثبت اشتراكه بنشرة الإعلانات الرسمية لعام 2020.
  • أن يكون مسجلاً في احدى الغرف التجارية أو الصناعية لعام 2020.
  • إيصال شراء الاضبارة الفنية.
  • سجل عدلي.
  • إلصاق طوابع بقيمة (1500) ل.س فقط ألف وخمسمائة ليرة سورية على طلب الاشتراك بالمناقصة +(100) ل.س طابع مجهود حربي +(75) ل.س طابع الشهيد.
  • جداول الاسعار الافرادية والاجمالية مع تحديد نسبة التنزيل او الضم صراحة ضمن العرض المالي على ان يتم تقديم العرض المالي كاملا” مطبوع وواضح رقما” وكتابة” وبدون حك او شطب او حشو بخط اليد.
  • في حال تضمن العرض الواحد أكثر من شريك يتم تقديم التأمينات المؤقتة والنهائية بأسماء كافة الشركاء.

              3862

 المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان