رياضةصحيفة البعث

تغييرات في كرة النواعير والمال هو الهاجس

حماة- منير الأحمد

كما كان متوقعاً قدم مدرب فريق النواعير بكرة القدم فراس معسعس استقالته التي قبلتها إدارة النادي وعينت جهازاً فنياً جديداً لقيادة الفريق فيما تبقى من إياب الدوري الممتاز، بقيادة الكابتن محمود أرحيم والكابتن أسد زيتي مدرباً للحراس مع ترفيع عدد من اللاعبين الشباب وزجهم في الفريق الأول مع الإبقاء على باقي التسميات كما هي .

أرحيم كما هو معروف لديه خبرة كبيرة في التدريب وقادر على إيصال النادي إلى بر الأمان لكن  التفكير في المستقبل يتطلب الارتباط معه بعقد للسنة القادمة وزج جميع لاعبي الشباب الموهوبين حتى يكون الموسم القادم مريحاً مادياً ومليئا بالطاقات الشبابية .

من ناحيته الجمهور مرتاح جداً لقرار الإدارة الصائب وأكثرهم تحدث عن دعم للفريق في السراء والضراء بشرط أن تدعم الإدارة المواهب الشابة في الأيام القادمة.

ولمعرفة أسباب استقالة الكابتن فراس معسعس تواصلت “البعث” معه حيث أكد أن السبب هو عدم قدرة إدارة النادي على تأمين مستحقات اللاعبين ما يعني استحالة العمل وسط هذه الظروف علماً بأن إدارة النادي وعدت أكثر من مرة بتسديد مستحقات اللاعبين دون الإيفاء بوعودها و هذا ما جعل اللاعبين يدخلون في حالة شرود ذهني في التدريبات و حذرت الإدارة من تداعيات هذا الأمر لكن دون فائدة .

موضحاً أن هناك أكثر من ستة لاعبين رفضوا التدريب وهم: محمد قلفاط وأحمد ملحم وعمار سليمان وعبيدة السقي ومحمد باش بيوك ومحمد اليوسف نتيجة الإهمال والتهميش الغير مقبول ، و الأكثر غرابة أن جميع هؤلاء اللاعبين يسكنون في منازل مستأجرة ولا يستطيعون دفع الآجارات وبالتالي تم إجبارهم على ترك المنازل الذي يسكنونها.

كما طالب المعسعس الاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم بضرورة التدخل السريع لحل هذا الموضوع ومنح اللاعبين والكادر التدريبي كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة .