أخبارصحيفة البعث

مناقشة قضايا العمل الشبابي في فرع جامعة تشرين

اللاذقية ـ مروان حويجة: 

ناقشت هيئة مكتب الشباب الحزبي الفرعي في جامعة تشرين، خلال اجتماع حضرته الرفيقة الدكتورة ميرنا دلالة أمين فرع جامعة تشرين للحزب وترأسه الرفيق جابر عمران رئيس مكتب الشباب الفرعي، عدداً من قضايا العمل الشبابي والإجراءات المتخذة على مستوى جامعة تشرين للتصدي لوباء كورونا والتحضيرات لاستقبال الطلبة خلال الفترة القادمة.

وأكدت الرفيقة د. ميرنا دلالة أولوية تعزيز القدرات الشبابية للطلبة في مواجهة كافة التحديات وبما يعمّق دورهم في خدمة  المجتمع والجامعة والوطن، وأشارت إلى أن حروب المعلومات والضغوط الاقتصادية ستتفاقم، وعليه فإن دور الشباب في المرحلة المقبلة سيكون مفصلياً، وتمنّت أن يكون شبابنا واعياً ومتحلّياً بأقصى درجات المسؤولية وعلى مستوى الآمال المعقودة عليه، وأشارت إلى أن سورية تتعرّض لما يسمّى بحرب المعلومات، وأن هذه الحرب تعود ببساطة إلى صلابة موقف سورية في الدفاع عن السيادة، فضلاً عن إصرار الجيش العربي السوري على استعادة كل شبر من الجغرافية السورية.

واستعرض الرفيق عمران خطة عمل المكتب في مجال توسيع مساهمة الشباب والطلبة في الإجراءات والأعمال الواجب اتخاذها على مستوى الجامعة للتصدي لفيروس كورونا، وأهم الطروحات التي من شأنها تسهيل عملية استقبال الطلاب وتأمين شروط السلامة المطلوبة في الأيام القليلة المقبلة.