إعلاناتإعلانات مبوّبة

إعلان/تعلن مستشفى الأسد الجامعي بدمشق للمرة الثانية عن رغبتها بطلب عروض لتوريد توريد الحاجة السنوية للأنابيب المفرغة من الهواء لزوم قسم المخبر في المستشفى / تاريخ النشر 31-5-2020 / رقم الإعلان 64298

إعلان طلب عروض – داخلي – 

للمرة الثانية

تعلن مستشفى الأسد الجامعي بدمشق للمرة الثانية عن رغبتها بطلب عروض لتوريد توريد الحاجة السنوية للأنابيب المفرغة من الهواء لزوم قسم المخبر في المستشفى .

وفقاً للمواصفات الفنية ودفاتر الشروط المالية والحقوقية المنظمين لهذه الغاية وفقاً لما يلي:

– التأمينــــــات الأوليـــــــة : بمبلغ  /926800/ل.س فقط تسعمائة وستة وعشرون ألف وثمانمائة ليرة سورية لا غير .

– التأمينـــــات النهائيــــــة : 10 % من قيمة العقد.

– مدة تنفيذ التعهد : حددت مدة التنفيذ بـ / 12 شهراً / اعتباراً من تاريخ إعطاء المتعهد أمر المباشرة بكتاب خطي صادر عن الإدارة ويتم تسليم المواد على دفعات وذلك خلال ثلاثون يوماً من تاريخ طلبها بموجب كتاب رسمي من قبل الإدارة .

-يجوز تقديم العرض بالقطع الأجنبي على أن يتم التسديد بالليرة السورية حصراً بتاريخ الاستحقاق ( اليوم التالي لتاريخ صدور محضر الاستلام المؤقت ) شرط أن تكون المواد مستوردة خلال مدة تنفيذ العقد .

– مدة ارتباط العارض بعرضه : يبقى العارض مرتبطاً بعرضه مدة / ثلاثة أشهر / من اليوم التالي لانتهاء موعد تقديم العروض .

يمكن الاطلاع والحصول على دفتر الشروط من دائرة العقود لدى مستشفى الأسد الجامعي بدمشق بعد تسديد قيمته                     البالغة/2000/ل.س ألفا ليرة .

تقدم العروض إلى ديوان مستشفى الأسد الجامعي بدمشق خلال مدة أقصاها نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس                     الواقع في 2020/6/18 .

64298                  

                               

      المدير العام

                                                                               لمستشفى الأسد الجامعي بدمشق