إعلاناتإعلانات مبوّبة

إعلان /تعلن المؤسسة العامة لسد الفرات عن رغبتها في استدراج عروض أسعار داخلي لتقديم بدلات غوص مع الأجهزة والمعدات التابعة لها لزوم العمل في سدي الفرات وتشرين / تاريخ النشر 3-6-2020 رقم الاعلان 4135

إعلان طلب استدراج عروض أسعار داخلي

لتقديم بدلات غوص

/ للمرة الثالثة /

 

استناداً إلى أحكام نظام العقود الصادر بالقانون رقم / 51 / لعام 2004 والمرسوم التشريعي رقم 450 لعام 2004 تعلن المؤسسة العامة لسد الفرات عن رغبتها في استدراج عروض أسعار داخلي لتقديم بدلات غوص مع الأجهزة والمعدات التابعة لها لزوم العمل في سدي الفرات وتشرين وفق دفتر الشروط الحقوقية والمالية والفنية الخاصة بهذا الإعلان .

1- التأمينات الأولية : / 300000/  فقط ثلاثمائة ألف ليرة سورية تدفع وفق الطريقة المحددة في دفتر الشروط الحقوقية و المالية .

2- التأمينات النهائية : 10% عشرة بالمئة من قيمة العـقد الإجمالية تدفع وفق الطريقة المحددة في دفتر الشروط الحقوقية والمالية .

3- غرامة التأخير: /0,001/ واحد بالألف عن كل يوم تأخير من قيمة العقد الإجمالية على ألا تتجاوز مجموع الغرامات نسبة 20% عشرون بالمئة من القيمة الإجمالية للعقد ووفق ماهو وارد في دفتر الشروط الحقوقية والمالية .

4- مدة التوريد: / 30 / ثلاثون يوماً تقويمياً تبدأ من اليوم التالي لتاريخ تبلغ المتعهد كتاب أمر المباشرة.

5- مدة إرتباط العارض بعرضه : / 30 / ثلاثون يوماً تقويمياً تبدأ من تاريخ جلسة فض العروض.

6- مدة ارتباط العارض المرشح بعرضه : / 30 / ثلاثون يوماً تقويمياً تبدأ من اليوم التالي لتبليغ العارض خطياً إحالة التعهد عليه .

7- آخر موعد لتقديم العروض نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 18/ 6 / 2020.‏

8- تقديم العروض : تقدم العروض إلى ديوان المؤسسة العامة لسد الفرات بمدينة حلب أو ديوان أحد فرعيها بدمشق العدوي جانب مشفى الشفاء أو مكتب طرطوس.

9- يمكن الحصول على الإضبارة مقابل دفع مبلغ / 2000 / ألفين ليرة سورية ، وذلك من مديرية الإمداد / دائرة العقود بمدينة حلب أو أحد فرعي المؤسسة في ( دمشق – العدوي مقابل مشفى الشفاء أو مكتب طرطوس) وهي من وثائق قبول العرض .

10- يشترط في العارض أن يكون مشتركاً بنشرة الإعلانات الرسمية لدى المؤسسة العربية للإعلان إذا كانت قيمة العرض تتجاوز مليون ليرة سورية في عام التعهد.

11- تحل جميع الخلافات التي قد تنشأ بين الطرفين بالطرق الوديّة وفي حال عدم التوصل إلى حل بالطرق المذكورة يتم حل الخلاف عن طريق القضاء الإداري السوري وفق القوانين والأنظمة النافذة في الجمهورية العربية السورية.

12- في كل ما لم يرد عليه نص في هذا الإعلان ودفتر الشروط الحقوقية والمالية يرجع إلى نظام العقود الصادر بالقانون رقـــم /51/ لعام 2004 ودفتر الشروط العامة الصادر بالمرسوم التشريعي رقم /450/ لعام 2004.

 

4135

                                                                   

                                                                               المدير العام