الهلال لكوادر ريف دمشق: الرفيق الأسد رسم منهجية واضحة للنهوض بالعمل

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال، الأمين العام المساعد للحزب، أمس الثلاثاء، قيادة فرع ريف دمشق وأمناء الشعب الحزبية، وتمّ خلال اللقاء مناقشة أعداد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب وسير التجهيزات لعملية الاستئناس.

ونقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد إلى الكوادر الحزبية والجهاز الحزبي في محافظة ريف دمشق، وأشار إلى أهمية الكلمة التي وجهها الرفيق الأسد للجهاز الحزبي، والتي شخّصت الواقع بكل دقة ورسمت منهجية في تعزيز مبدأ الديمقراطية والشفافية والحفاظ عليه في الحزب بما يسهم في تحقيق نهضة الحزب والمجتمع.

وأكد الرفيق الهلال ضرورة الالتزام بالحيادية والبقاء على مسافة واحدة من كافة المرشحين، وإفساح المجال أمام الرفاق البعثيين لاختيار ما تمليه عليهم ضمائرهم، إضافة لتقديم التسهيلات كافة للمرشحين ليعلنوا عن برنامجهم الانتخابي.

كوادر درعا تختار ممثلي كتلة البعث

وكانت جماهير الحزب بدأت بعقد استئناساتها الحزبية لاختيار ممثلي كتلة البعث في مجلس الشعب، وكانت البداية من محافظة درعا، حيث جرى الاستئناس الحزبي، أمس الاثنين، بحضور الرفاق: الهلال، وياسر الشوفي عضو القيادة المشرف على فرع درعا.

وكان عدد المشاركين في الاستئناس 1101، صوّتوا لاختيار ١٤ رفيقاً ورفيقة من أصل 107 متنافسين. وجرى الاستئناس في جو من الديمقراطية والشفافية بما ينسجم مع القرارات الصادرة عن القيادة المركزية للحزب.

وبعد فرز الأصوات، كانت نتيجة أسماء الرفاق الناجحين لانتخابات مجلس الشعب:

الفئة (أ)

وليد محمد الصالح

أحمد نايف السويدان

شكري ناجي الجندي

وائل يوسف محمد

نايف جبر العبيدات

نسرين علي السلامة

مناف اسماعيل فلاح

منهل أحمد الفاضل المحامي

الفئة ( ب) :

فايزة حسن العذبة

تيسير محمد الزعبي

هاني أحمد الحمدان

فيروز ديب العيد

سمير محمد الكفري

فهد أحمد العدوي

حضر الاستئناس الرفيق غسان خلف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *