محليات

المواد جميعها متوفرة في مراكز ومنافذ “السورية للتجارة”

حلب – معن الغادري

أوضح عبد الحميد مسلم مدير فرع السورية للتجارة بحلب أن مراكز ومنافذ بيع المؤسسة تستقبل المواطنين من الصباح وحتى ساعة متأخرة من نفس اليوم، وهي تتضمن جميع المواد الاستهلاكية والغذائية المتعلقة بالاحتياجات اليومية وبأسعار مناسبة وبأقل من السوق وفي معظم الأحيان بسعر التكلفة.

ولفت مسلم إلى أن الإقبال على مراكز المؤسسة من قبل المواطنين تأكيد على دور المؤسسة الإيجابي في تحقيق التوازن في الأسواق وفي العرض والطلب، مبيناً أن المؤسسة حريصة على إيصال الدعم المستحق إلى المواطنين بجهد أقل وبأسعار منافسة ومنطقية وبأقل بكثير من سعر السوق.

وكان محافظ حلب حسين دياب قد تفقد عدداً من صالات “السورية للتجارة”  في  المدينة واطلع على حسن سير العمل وتوفر المواد الغذائية والأساسية فيها.

وتحاور المحافظ خلال جولته مع عدد من العاملين والمواطنين المتسوقين في هذه الصالات  حول جودة الخدمات والأسعار وتوفر المواد الأساسية.

ونوّه دياب بدور صالات “السورية للتجارة” والتي تشكل رافداً هاماً للأسواق، مؤكداً أن الجهات الحكومية المعنية لن تألو جهداً في سبيل توفير كافة السلع، خاصة المواد الأساسية، والتي تتوفر بأسعار أخفض من الأسعار الرائجة.

يذكر أن عدد صالات ومراكز السورية للتجارة بحلب بلغ 62 في المدينة والريف، وتتوفر فيها جميع المواد الغذائية والأساسية، وتتم المتابعة اليومية باستكمال النواقص من المواد الغذائية، والمنظفات وسواها من المواد التي تلبي احتياجات المواطنين.

كما يتم توزيع المواد التموينية المدعومة من خلال 20 سيارة جوالة، إضافة إلى 55 منفذاً لدى القطاع العام، و/26/ منفذاً في الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، ومنفذين لدى المؤسسة الاجتماعية العسكرية.