رياضةصحيفة البعث

حطين يفسخ عقد السبقجي.. والجمهور يتساءل!

اللاذقية ـ خالد جطل

قررت إدارة نادي حطين فسخ عقد لاعب فريقها الكروي سليم سبقجي وأرجعت ذلك إلى تصريحات اللاعب غير المسؤولة والبعيدة عن المصداقية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التزامه بالتدريبات وتأخره الدائم وهبوط مستواه الفني، مؤكدة في بيان نشر على صفحة النادي الرسمية وقوفها على مسافة واحدة من جميع اللاعبين وأن همها الأول والأخير مصلحة الفريق وأن اللاعب نال 70% من مستحقاته المالية.

من جهته قام اللاعب سليم سبقجي بالرد على قرار الإدارة بنفي كل ما نسبته الإدارة إليه بقوله: أنا راض بقبول فسخ عقدي إن كنت بالفعل لا أقدم المستوى المطلوب و أحدث مشكلات بالفريق، الشيء الوحيد الذي وصلني هو أن أتوقف عن التدريب وفوجئت بقرار الفسخ رغم أنني أقدم أفضل ما لدي رغم عدم أخذي وقتا كافيا من اللعب يسمح بالحكم على أدائي فنياً وبدنياً.

ونفى اللاعب أن يكون قد صرح لوسائل الإعلام أو كتب على صفحته الرسمية ما يسيء للنادي وكل ذنبه أنه قال: إنه لم يأخذ حقه في حين أن هناك لاعبين أخذوا كامل مستحقاتهم وهذا لا يجوز.

الشارع الرياضي الحطيني ومن خلال التعليقات التي كتبت على صفحتي النادي واللاعب عبرت عن رفضها للقرار وغضبها من توقيته وأكدت أن اللاعب تعرض للظلم بهذا القرار، خاصة أن مدة لعبه مع الفريق لم تتجاوز90 دقيقة كاملة ومع ذلك سجل هدفين.

الجدير ذكره أن السبقجي بدأ مشواره الكروي مع حطين ولعب للجيش محلياً واحترف خارجياً، ولعب مع أندية  الاتحاد العُماني والشباب البحريني والبقعة الأردني.