الهلال لكوادر الحزب ومرشحي قائمة الوحدة الوطنية في ريف دمشق: عليكم الآن كسب ثقة الجماهير في هذه المحافظة

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد للرفاق مرشحي مجلس الشعب عن قائمة الوحدة الوطنية، مشيراً إلى أن القائد الأسد ومن خلال الكلمة التي وجهها في بداية الاستئناس واجتماعه الأخير مع القيادة، رسم منهجية واضحة في تعزيز مبدأ الديمقراطية والشفافية والحفاظ عليه في الحزب بما يسهم في تحقيق نهضة الحزب والمجتمع.

ونوه الهلال إلى إصرار القائد على الالتزام بكافة الاستحقاقات الدستورية من الانتخابات الرئاسية إلى انتخابات الإدارة المحلية ثم مجلس الشعب مؤخراً.

مشيراً إلى المسؤولية المضاعفة على مرشحي قائمة الوحدة الوطنية لنيلهم ثقة رفاقهم في الكوادر الحزبية واختيار البعث لهم كي يكونوا رسلاً له في المجلس وينقلوا صوت المواطنين تحت القبة، وخصوصاً أن البعث هو حزب الجماهير وأساس نجاحه هو التصاقه بالواقع.

وفي ختام حديثه لفت الرفيق الأمين العام المساعد إلى عملية الاستئناس الحزبي بإيجابياتها وسلبياتها، وبعض الشوائب التي حصلت خلالها، مؤكداً سعي القيادة لإيجاد طرق ودراسة كل الحالات لتلافي السلبيات التي حصلت في المرات القادمة، بما يعزز الحياة الديمقراطية ويرتقي بأداء الحزب ليصل إلى طموحات الأمين العام الدكتور بشار الأسد.

حضر الاجتماع الرفاق أمين وأعضاء قيادة فرع ريف دمشق وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء المنظمات والنقابات المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *