رياضةصحيفة البعث

كرة الكرامة تبدأ رحلة الاستعداد مع العزام

حمص- نزار جمول

بدأ المدرب أحمد عزام مسيرته التدريبية مع فريق الكرامة بداية الأسبوع الجاري بطموحات مدرب شاب يريد أن يكون له دور في عودة فريق وناد كبير كالكرامة إلى القمة مجدداً، ولأن الطموحات شيء والواقع شيء مختلف فلن تكون مهمة العزام سهلة، فتجربته مع الكرامة اليوم سلاح ذو حدين، ومع كل هذه الصعوبة دخل العزام إلى الملعب بمعنويات عالية مع فريق مكوّن من لاعبين بمن حضر بانتظار التعاقدات الجديدة.

العزام اعتبر مهمته ليست بالسهلة، ولكنه سعيد جداً بتدريب ناد كبير يحلم أي لاعب أو مدرب بالعمل ضمن صفوفه، ويعوّل العزام كثيراً على دعم الإدارة له ولجهازه الفني والإداري، متمنياً أن يلقى الدعم من عشاق هذا النادي الكبير المتخم بالبطولات.

الأهم في هذه الفترة أن يعي العزام وإدارة النادي أن العودة للقمة تحتاج للكثير من العمل، والكثير من الدعم المالي في ظل شح في معظم الأندية بسبب الظروف الراهنة، وعدم تمكنها من الاستفادة من الاستثمارات، ومع ذلك فمازال نادي الكرامة يملك جزءاً لابأس به من الاستثمارات، إضافة لوجود بعض الداعمين في الإدارة الحالية.

يشار إلى أن الجهاز الفني والإداري للفريق في الموسم المقبل سيضم كلاً من: ملاذ السباعي مشرفاً، أحمد عزام مدرباً، رائد كردي مساعداً للمدرب، عرفات الشاهر مدرباً للحراس، علي السلوم إحصائي الفريق، ياسر ملحم وعايد القاعود معالجين، إحسان إبراهيم وفراس الزين مسؤولي تجهيزات.