رياضةصحيفة البعث

حمدكو يجدد لتشرين ويعد بالأفضل

اللاذقية – خالد جطل

بعد مشاركته الناجحة مع ناديه الأم والتتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم، جدّد المهاجم محمد حمدكو عقده مع نادي تشرين، مفضلاً الاستمرار معه لموسم جديد على عروض عدة قُدّمت له من أندية محلية. وأرجع حمدكو في حديث لـ”البعث” سبب البقاء مع البحارة إلى أنه ردّ جميل للنادي صاحب الفضل لما وصل إليه، ولثقته الكبيرة بإدارة النادي وعشقه لجماهير تشرين التي كانت علامة فارقة هذا الموسم.

وتابع حمدكو: مشوارنا لن يتوقف عند النجمة الثالثة، بل هدفنا مواصلة التفوق وإضافة النجمة الرابعة، وهناك تصميم على ترك بصمة بالبطولات الخارجية، وستكون المهمّة صعبة علينا كوننا سنحارب على جبهتين محلية وخارجية بآن معاً.

وعن فوز فريقه باللقب قال حمدكو: كانت المنافسة قوية جداً هذا الموسم، ما رفع من قوة الدوري، وحاول البعض النيل من قوة فريقنا ووضع العصي أمام عجلات قطارنا الذي لم يتوقف عن تقديم العروض القوية مع الأداء الناجح، صحيح كان هناك بعض المطبات، إلا أنه هذه حال كرة القدم، فلولا الخسارة لم نكن لنشعر بلذة الفوز، الفريق تأثر بالتوقف نتيجة تفشي فيروس كورونا وانعكس هذا علينا جميعاً، وبدا ذلك واضحاً لدى كافة الفرق، لكن ما يهمنا هو عودتنا من جديد وبقوة، فقد نجحنا بحسم الصراع في الجولة الأخيرة ما زاد من جمالية التتويج.

الجدير ذكره أن حمدكو (32 سنة) بدأ مشواره بنادي تشرين وتألق مع فرقه كلها، حيث لعب محلياً للجيش والوحدة وعربياً للنجف العراقي، كما مثل منتخبنا الأولمبي والأول بعدة استحقاقات، وسبق له التتويج بلقبي الدوري والكأس مع كلّ من الجيش والوحدة قبل أن يحقق لقب الدوري الممتاز مع فريقه الأم تشرين.