رياضةصحيفة البعث

جماهير حطين تترقب تشكيل إدارتها وتتخوف من التأخير

اللاذقية – البعث

تنتظر جماهير نادي حطين على أحر من الجمر تشكيل إدارة جديدة لناديها كي لا يقع النادي بالمحظور ويدخل النفق المظلم نتيجة الفراغ الإداري بعد استقالة الإدارة السابقة برئاسة محمد أنس جود وتشكيل لجنة لتسيير الأمور وتضم عضوي اللجنة التنفيذية نضال يعقوب وعلاء ماوردي والمدير التنفيذي للنادي كمال قدسي.

وتتخوف جماهير حطين من التأخر بتشكيل الإدارة وما سينتج عنه من تأخير في التعاقد مع لاعبي فريق كرة القدم خاصة وأن عدة أندية أنهت صفقاتها وبدء رحلة التحضير ، ما سيجعل حظوظ حطين بضم نخبة من اللاعبين المتميزين قليلة وهو ما وقع فيه حطين قبل سنوات، وإلى أن تتشكل إدارة جديدة ربما تعرض حطين لخسارة مجموعة من لاعبيه، والذين انتهت عقودهم ولم يتم التجديد لهم خاصة وأن الفريق قدم مباريات متميزة في الموسم الماضي وكان يتميز بالانسجام وحقق المركز الثالث وكان قريباً من الوصافة.

ويتداول الشارع الحطيني عدة أسماء لشغل رئاسة النادي منهم المهندس حسن ماشطة والذي سبق له ترأس النادي عدة مرات ،وجمال سنكري والذي سبق له تولي عضوية الإدارة لعدة مرات وكان داعماً للنادي وهو خارج الإدارة.

ووفق مصادر خاصة لـ “البعث” فهناك اتصالات مع عدد من لاعبي النخبة وهناك تطمينات بأن كل الأمور تتم بشكل جيد وبسرية تامة كي لا تضيع فرصة التعاقد مع أي لاعب.