رياضةصحيفة البعث

تبريرات وتعاقدات في المؤتمر الصحفي لكرة الكرامة

حمص – نزار جمول

برّرت إدارة نادي الكرامة التي تعرّضت لانتقادات شديدة، جراء تعاقدها مع مدرب “محترف”، في وقت يزخر النادي بكوادر تدريبية ليست أقل مستوى من المدرب الجديد، وذلك خلال مؤتمر صحفي قدمت فيه الكادر الفني للفريق الكروي بقيادة أحمد عزام بحضور معظم وسائل الإعلام.

رئيس النادي الدكتور غسان القصيّر أشار إلى أن التعاقد مع عزام سيكون له أثر إيجابي على النادي واللاعبين كونه صاحب خبرة طويلة، مؤكداً أن الإدارة لديها ثقة كبيرة بالكادر الذي سيحقّق انطلاقة جديدة ومهمّة لكرة النادي، وبيّن أن الإدارة تعمل منذ فترة من أجل عودة الكرامة لموقعه الطبيعي في القمة، معولاً في ذلك على الدعم الكبير المادي والمعنوي المقدم.

من جهته المدرب الجديد أحمد عزام اعتبر عمله كمدرب مع نادي كبير كالكرامة شرفاً كبيراً له، فهو حقق الكثير من البطولات، وأوضح أن كرة الكرامة تراجعت لعدة أسباب، مؤكداً أن الهدف اليوم العمل كخلية نحل هدفها عودة نادي الكرامة وهيبته ولاعبيه إلى الطريق الصحيح من خلال استراتيجية مستقبلية واضحة بتأهيل اللاعبين الصغار لأنهم شريان النادي للمستقبل. وقدم عزام خطته للموسم القادم من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من أجل زجهم في المباريات للموسم الجديد، مؤكداً أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن أسماء لاعبي الفريق الذي يحتاج لقلب دفاع صاحب خبرة لتغطية النقص الحاصل بعد رحيل ياسر شاهين إلى فريق تشرين.

كما تمّ خلال المؤتمر الكشف عن اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم حتى لحظة انعقاد المؤتمر وهم: “ريفا عبد الرحمن خط وسط، محمود يونس لاعب وسط متأخر، ربيع سرور جناح أيسر، مصطفى الشيخ يوسف صانع ألعاب، علي رمضان مهاجم، علي غصن مهاجم”.