سلة الجيش تستعد للموسم المقبل بمن حضر

ينتظرُ عشاق كرة السلة موعد انعقاد المؤتمر السنوي للعبة، والمقرّر الأحد المقبل، على أحرّ من الجمر لمعرفة ما سينتج عنه من قرارات بالنسبة لموعد انطلاق الموسم المقبل والتعليمات الخاصة بموضوع احتراف اللاعبين والعقود الجديدة.

سلة نادي الجيش مثل باقي الأندية تنتظر المؤتمر بترقب لتبدأ استعدادها للموسم المقبل، في سعيها للمحافظة على اللقب الذي أحرزه الفريق الموسم قبل الماضي، بعدما حُجب اللقب هذا الموسم بسبب إلغاء الدوري.

وفي هذا السياق أكد مشرف كرة السلة في نادي الجيش النقيب علي شاهين لـ”البعث” أن الانتظار هو سيد الموقف قبل بدء رحلة الاستعداد الجديّ لخوض منافسات الموسم المقبل، مضيفاً: صحيح أننا خسرنا هذا الموسم لقب الكأس لظروف خارجة عن إرادتنا، لكننا في الدوري قدمنا أداء مميزاً، ولولا إلغاء الدوري لكان الفريق في طريقه للفوز باللقب، مع الاحترام لباقي الأندية، لكن حالياً الفريق يمرّ بظروف صعبة على مختلف الأصعدة. وهنا أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين والكادر الفني على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية، وإدارة النادي لن تقف في وجه أي لاعب يبحث عن مستقبله خارج أسوار النادي، وهذا يحتّم علينا دعم الفريق في المستقبل بلاعبين صغار السن من فئة الشباب في النادي، أي أننا سنخوض منافسات الموسم المقبل محلياً أو خارجياً بمن حضر من اللاعبين.

وختم شاهين بالقول: تحضيرات الفريق لم تبدأ بشكل جديّ وستبدأ بعد نهاية المؤتمر السنوي، على أمل أن يخرج بقرارات تصبّ في تطوير اللعبة لا أن يكون مثل المؤتمرات السابقة.

عماد درويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *