الفراغ الإداري يعود لنادي شهبا

السويداء – زياد عامر

بعد فشل فريق شهبا في الصعود لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم رغم سهولة المجموعة التي لعب ضمنها في الأدوار النهائية، جاءت استقالة رئيس النادي هيثم دنون لتزيد الهموم وتفتح باب الفراغ الإداري على مصراعيه في ناد يمتلك طموحات كبيرة.

رئيس النادي المستقيل لخص لـ “البعث” أسباب استقالته بصعوبة العمل وكثرة الضغوط، مشيراً إلى أن قبوله برئاسة النادي كان لمرحلة معينة فقط، لكن الضغوط التي لازمت تقديم اعتذاره أكثر من مرة جعلته يقبل بالاستمرار حتى نهائيات أندية الدرجة الثانية بكرة القدم.

وأضاف دنون إن فرق كرة القدم  أضحت تملك التنظيم والقدرة على المنافسة وترفد فرق الرجال بالخامات والمواهب إضافة لتفوق الجمباز الأنثوي والتايكواندو والمواي تاي وألعاب القوى، ونالت الكاراتيه الجزء الأكبر من الاهتمام وأصبحت أكثر تنظيماً، لافتاً إلى أن النادي استطاع تعزيز رصيده المادي من خلال إعانات الاتحاد الرياضي وتبرعات بعض المحبين.

وكشف دنون أن المنشأة تعرضت لسرقة الأكبال الكهربائية التي تنير الملعب المعشب الصناعي، بسبب عدم وجود حارس لها، وقد تم العمل خلال الأيام الماضية على تأمين كبل بديل من مديرية الكهرباء، وحصل النادي على موافقة الخدمات الفنية لفرز حرّاس للمنشأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *