رياضةصحيفة البعث

نادي الحرجلة يكتب حكاية نجاح والخطيب يؤكد: لن نكون ضيوف شرف في الممتاز!

ريف دمشق – علي حسون

حقّق نادي الحرجلة الحلم المنشود لجماهير محافظة ريف دمشق، واستطاع دخول التاريخ من أوسع أبوابه والصعود إلى مصاف الدوري الممتاز كأول نادٍ في ريف دمشق. لقد استفاد النادي من أخطاء الموسمين الماضيين، ولاسيما أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود، ليقول كلمته في هذا الموسم ويصمّم على الفوز بعد أن وضع الجهاز الإداري والفني واللاعبين نصب أعينهم الانتصار ورسم الفرحة على محيا جماهير المحافظة التي شاركت النادي فرحة انتصاره، من خلال مرافقته إلى محافظة حمص من أجل الوقوف خلف اللاعبين والإعلان عن الصعود.

نادي الحرجلة كتب حكاية نجاح بهمّة لاعبين وإداريين وفنيين وداعمين، ومن خلفهم الجماهير العاشقة والمتعطّشة للانتصارات، حيث سخّرت إدارة النادي جميع الإمكانيات من أجل الظفر بورقة الصعود وبلوغ الدرجة الممتازة، حسب تأكيدات رئيس النادي عبد الرحمن الخطيب الذي خصّ “البعث” بحديث عن هذا الانتصار الكبير للمحافظة، بعد عمل دؤوب من الجميع وتلافي أخطاء واستدراك الملاحظات التي حصلت في الموسمين الماضيين، مؤكداً أن النادي لن يكون ضيف شرف بين أندية الممتاز بل سينافس على المراكز الأولى.

وكشف الخطيب عن اجتماع قريب مع اللاعبين والجهاز الفني والمعنيين لوضع النقاط على الحروف ورسم خطة عمل للفريق، ولاسيما من ناحية التعاقدات مع لاعبين والتفكير بالتجديد أو التعاقد مع جهاز فني آخر، معتبراً أن النادي سيحظى بدعم كبير من المحبين لتقديم أي شيء يصبّ في مصلحته واستمرار الانتصارات والمنافسة.

ولفت الخطيب إلى أهمية استقدام لاعبين على مستوى عالٍ لترميم المراكز، ولكن من الضروري أن يكون ولاء اللاعب للنادي ويعمل بروح الفريق مهما كانت قيمة العقد، فالعبرة بما يقدم اللاعب في أرض الملعب. ووعد الخطيب جماهير المحافظة بأن يبقى نادي الحرجلة بسمة الريف الدائمة، آملاً من أندية المحافظة العمل بجدٍ من أجل صعود أكثر من فريق من ريف دمشق إلى الممتاز كون المحافظة تستحق أن يصعد منها أكثر من نادٍ، فهي تذخر بخامات كروية على مستوى الفئات.

وفي النهاية وجّه الخطيب الشكر لكل من وقف خلف النادي من أجل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، علماً أن إدارة النادي ستقوم بتكريم الفريق على هذا الانتصار الكبير.

يُشار إلى نادي الحرجلة نافس في الموسمين الماضين من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز، لكنه لم يوفق في الخطوات الأخيرة بعد أداء لافت من اللاعبين.