رياضةصحيفة البعث

تشرين ينهي تعاقداته الكروية ويكشف عن ألعاب جديدة

اللاذقية- خالد جطل

أكد طارق زيني رئيس نادي تشرين اقتراب انتهاء تعاقدات البحارة مع اللاعبين، مبيناً أن عقد الفريق سيكتمل خلال 48 ساعة، وأنه تمّ الانتهاء بنسبة 95% من الصفقات التي تمنى أن تكون في مصلحة الفريق وتسعد عشاق النادي ومحبيه.

وأضاف زيني في تصريح خاص لـ”البعث” أنه سيتمّ الكشف عن قيمة التعاقدات في مؤتمر صحفي يُعقد قريباً، مشيراً إلى أن اختيار اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم جاء وفق رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ضرار رداوي. وأردف: نحن كإدارة قمنا بإتمام الصفقات المطلوبة وحاولنا جاهدين التعاون مع المدرّب في اختيار الأفضل والأنسب وفق المراكز التي رآها خلال فترة تدريبه للفريق، وسنسعى جاهدين ليكون الفريق بأتمّ الجهوزية الفنية والبدنية والنفسية لدخول الدوري بقوة والحفاظ على اللقب وتقديم ما يليق بالكرة السورية آسيوياً.

ورحّب زيني بالكابتن ضرار رداوي ومساعديه واللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم، مؤكداً أن النادي سيكون بيتهم وأسرتهم التي تعتز بهم، وختم بأن هناك جديداً في القادمات من الأيام في نادي تشرين، حيث سيتمّ الإعلان عن تفعيل ألعاب جديدة تماشياً مع التطور الذي يشهده النادي والتميّز بالكوادر الفنية لمعظم الألعاب.

وكانت إدارة تشرين قد قامت بعدة تعاقدات استعداداً للموسم الجديد، حيث سيحارب الفريق على جبهتين بآن معاً، الأولى محلياً وتتمثل في الدفاع عن لقبه كبطل للدوري، والثانية خارجياً حيث سيمثل تشرين الكرة السورية بالبطولة الآسيوية، وعليه تمّ التعاقد مع نخبة متميزة من لاعبي الدوري الممتاز وهم: كامل كواية “الشرطة”، وورد السلامة “الجيش”، وماهر دعبول “الوثبة”، وياسر شاهين “الكرامة”، كما تمّ التجديد لمعظم لاعبي الفريق الذي توّج باللقب، وغادر الفريق كلّ من مصطفى الشيخ يوسف ومحمد علي وخالد المبيض والحارس زكريا دهنة.