رياضةصحيفة البعث

المال يحرم طائرة “العربي” من المشاركة في الدوري

السويداء – زياد عامر

أقيمت منذ أيام في محافظة طرطوس نهائيات دوري الكرة الطائرة للناشئات وسط غياب النادي العربي، رغم أن كل المؤشرات كانت تدلّ على قدرته في تحقيق نتائج جيدة.

مدرب الفريق رائد عزام كشف لـ “البعث” أن الطموحات كانت كبيرة، لكن رئيس النادي لؤي أبو شهدة طلب منه عدم المشاركة بسبب عدم وجود إمكانيات مالية، مضيفاً: نقلت الصورة إلى اللجنة التنفيذية ولكنها فضّلت الوقوف على الحياد  وسط غياب تام لدور اللجنة الفنية. ووصف عزام حالة الفريق الفنية بالجيدة وبأن مكانه الطبيعي كان سيكون بين الخمسة الأوائل، مشيراً إلى أن نظام الدوري وإلغاء الهبوط خفّف من آثار عدم المشاركة رغم أهميتها.

أما عضو إدارة النادي المشرف على الكرة الطائرة، ربيع مسعود، فكان له رأي آخر، حيث وصف حالة الفريق الفنية بغير الجيدة، كون معظم اللاعبات كان لديهن امتحانات الشهادة الثانوية (تكميلي)، وبالتالي لم يلتزمن بالعملية التدريبية، لكن في الوقت نفسه أشار إلى أن اتحاد اللعبة أخطأ بعدم ذكره أنه سيقوم بتوزيع إعانات قبل تثبيت المشاركة. وأضاف مسعود: أرسلنا كتاباً إلى اتحاد اللعبة بعد نهاية البطولة وتوزيع إعانات على الأندية التي شاركت من أجل تأمين احتياجات اللعبة وضمان مشاركتها في المسابقات المقبلة.