سوار الشام الاسم الجديد لنادي الحرجلة.. وتعاقدات قادمة في الطريق

ريف دمشق – علي حسون

كشف رئيس نادي الحرجلة عبد الرحمن الخطيب عن مقترحات تتضمن تغيير اسم النادي، حيث يوجد أكثر من اسم مطروح على طاولة النقاش بانتظار الموافقات الأصولية. وبيّن الخطيب في تصريح لـ “البعث” أن من بين الأسماء المقترحة نادي سوار الشام، ولاسيما أن نادي الحرجلة يمثل أندية ريف دمشق جميعها من دون استثناء، إضافة إلى الدعم الكبير الذي يحظى به من المحافظة، مشيراً إلى أن النادي بدأ برسم خارطة العمل للموسم الكروي القادم في الدوري الممتاز، وذلك بعد تعاقده مع المدرب الوطني فجر إبراهيم وحارس المنتخب إبراهيم عالمة، حيث سيقوم المدرب بوضع استراتيجية للنادي تضمن له الاستمرارية في دوري الممتاز والمنافسة، وليثبت أن تأهل الحرجلة لم يكن طفرة بل نتيجة عمل دؤوب وجهود مبذولة.

وأكد الخطيب أن النادي لن يدخر جهداً في استقدام اللاعبين المميزين رغم ضيق الوقت وأغلب الأندية قد أبرمت العقود مع اللاعبين، لافتاً إلى أن طموح النادي كبير لكن إدارة النادي تعمل وفق الإمكانات المتاحة ودعم المحبين للنادي.

ولم يخفِ الخطيب المهمة الصعبة للنادي بين أندية الممتاز، ولاسيما أن جميع الأندية استعدت مبكراً للدوري القادم، إلا أن نادي الحرجلة سيكون له بصمة في القادمات من الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *