رياضةصحيفة البعث

شباب الجيش يدخلون منافسات الدوري الممتاز بهدف التتويج

أنهى فريق شباب الجيش تحضيراته لخوض منافسات مرحلة الذهاب للدوري الكروي الممتاز لفئة الشباب التي تنطلق اليوم حيث سيواجه في المباراة الافتتاحية فريق الحرية.

وأكد مدرب الفريق عبد الله صديقة لـ “البعث” أن الاستعداد بدأ بشكل جدي منذ شهر آب الماضي لمواليد 2002 – 2003، لتتغير المرحلة الثانية من الاستعداد بعدما تغيرت المواليد لتصبح 2003 – 2004، وعليه فقد بدأت الاستعدادات منذ شهر، وهي مدة غير كافية لتحضير الفريق من النواحي الفنية والتكتيكية والذهنية، مبيناً أن نسبة تجاوب اللاعبين مقبولة لكنها ليست مثالية، والعمل كان خلال الفترة الماضية على تجاوز التغيير المفاجئ للأعمار.

وأضاف صديقة: بشكل عام استعدادنا مقبول، حيث لعبنا أربع مباريات تحضيرية مع جديدة عرطوز والكرامة والعربي وتشرين لكنها غير كافية للدخول بمعترك الدوري هذا الموسم، الفريق يضم عناصر جيدة من الواعدين فهو يحمل لقب بطولة دمشق، ومن خلال مباريات الدوري يمكن أن تتحسن حالة الفريق واللاعبين فنياً، خاصة وأن إدارة النادي لم تبخل على الفريق وقدمت له كل المتطلبات.

وختم صديقة حديثه بالقول سندخل كل المباريات رافعين شعار “لا بديل عن الفوز” وهذا ليس انتقاصاً من إمكانيات أي فريق لكن طموحنا هذا الموسم هو المنافسة على لقب الدوري، رغم معرفتنا بصعوبة المهمة لكن بنفس الوقت هذا الأمر سيجعلنا نقدم أفضل ما لدينا لتأكيد أحقيتنا بالمنافسة على اللقب.

عماد درويش