رياضةصحيفة البعث

ممنوع الاقتراب و التصوير في صالة نادي اليرموك!!

حلب – محمود جنيد

منذ زمن لم نسمع أو نقرأ شيء يخص نادي اليرموك، وهذا ما دفعنا للتوجه إلى مقر النادي لتفقد أحواله، وعلى بوابة صالة السلة التدريبية حديثة العهد استوقفنا أكثر من شخص، للتحقق من هويتنا وسبب الزيارة دون سابق انذار.

أحدهم حسم الموقف بقوله: ممنوع تصوير الصالة الرئيسية لأن عليها شكاوى ومحاكم بين النادي و المتعهد كما فهمنا، بينما الآخر الذي عرفنا عن نفسه على أنه مشرف الصالة، وطلب منا بلباقة عدم القيام بتصوير أي شيء حتى فريق الفئات العمرية الذي كان يتمرن في الصالة التدريبية الصغيرة التي بدت أنيقة المظهر، دون أخذ الموافقات الرسمية من الإدارة.

وفعلاً طلبنا منه الاتصال بأحد أعضاء الإدارة وتبين لنا بأنه مسؤول الألعاب الجماعية، وتحدثنا معه وشرح لنا الموقف، لنستغل الفرصة ونسأله عن وضع فريق وأخبار فريق الرجال بكرة السلة الذي سبقته كل فرق الدوري باستثناء الحرية الذي مازالت التخبطات تلف واقع سلته، ليفصح لنا بأن أمور التعاقدات تسير بصورة جيدة وستستكمل بصورة نهائية الأسبوع المقبل.

ليكون السؤال الذي يطرح نفسه هنا ونحن نعلم بموضوع منذ فترة طويلة عن المخالفات المتعلقة بالمواصفات و التنفيذ لمشروع صالة اليرموك ، لماذا لم يتم حتى الآن حل هذه الإشكالية التي طرقت باب المحاكم على حد قول مشرف الصالة الذي لم يكن يدري بأن أرشيفنا يحتوي على عديد الصور التي التقطناها سابقاً للصالة، وبإذن رئيس النادي السابق.