رياضةصحيفة البعث

لقاء مثير بين الجيش والطليعة في الدوري الممتاز

دمشق – عماد درويش/ حماة – منير الأحمد

تفتتح اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز بلقاء مبكر يجمع الجيش وضيفه الطليعة في مباراة واعدة بالكثير من الإثارة، فالجيش يسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، فيما يريد الطليعة إثبات قدرته على تجاوز الهزات الفنية التي مر بها.

مدرب الجيش رأفت محمد أبدى احتراماً كبيراً لفريق الطليعة واصفاً إياه بالفريق القوي الذي يقدم مستوى جيداً خارج الأرض، مضيفاً: فريقنا مصمم على السير نحو صدارة الترتيب لاستعادة اللقب الذي خسرناه الموسم الماضي، والفوز اليوم سيكون المفتاح لتحقيق ما نصبو إليه، ولاعبو الفريق يعملون على بذل جهود مضاعفة لتحقيق الانتصار تلو الآخر.

من جهته اعتبر مدرب الطليعة طارق جبّان تعادل فريقه في المباراة الأولى في الدوري مع جبلة مقبولاً بالنظر لظروف التحضير، مشدداً على أن الحرص على النقاط الثلاث كان واضحاً، ولكن حالت الأخطاء الدفاعية الفردية دون الظفر بالنقاط الثلاث، وتعهد بمعالجة هذه الأخطاء بالسرعة الممكنة مع زملائه في الطاقم الفني.

وحول مباراة اليوم قال جبّان: مباراتنا مع الجيش هي الأقوى والأصعب في بداية الدوري، فهو فريق جاهز، ولاعبوه من بين النخبة، “خبرة وحضوراً”، وسنواجهه بطموح الخروج بنتيجة إيجابية، وهي مباراة صعبة عليّ لأنني تعوّدت أن أكون دائماً مع فريق الجيش الذي تربيت فيه، ولكن عليّ الإخلاص لنادي الطليعة، والعمل معه لتحقيق الفوز.

بطاقة المباراة

الزمان: الساعة الثانية ظهراً.

المكان: ملعب الجلاء في دمشق.

في ذهاب الموسم الماضي فاز الجيش بثلاثة أهداف لهدفين.