الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

قسد العميلة تختطف 3 شبان من حي الادخار في الرقة

واصلت ميليشيا “قسد” العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي ممارساتها الإجرامية بحق المدنيين ضمن مناطق انتشارها في الجزيرة السورية حيث أقدمت خلال الساعات الماضية على اختطاف شبان من مدينة الرقة فيما تواصلت الهجمات ضد هذه الميليشيا في مختلف المناطق.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعات مسلحة من “قسد” نفذت حملة مداهمات طالت حي الادخار وسط مدينة الرقة واختطفت 3 شبان واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

كما بينت المصادر أن مسلحاً من الميليشيا العميلة قتل جراء انفجار لغم أرضي قرب مخيم عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

في سياق متصل جدد مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات التكفيرية اعتداءاتهم على المناطق الآمنة المجاورة لمناطق انتشارهم واستهدفوا اليوم بقذائف المدفعية محيط مدينة عين عيسى ما تسبب بأضرار مادية.

وبينت المصادر أن القصف العنيف والمتكرر بالصواريخ والمدفعية للتجمعات السكانية من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها يسبب حالة من الذعر والهلع بين المدنيين ويمنع الفلاحين من العمل في أرضهم ويهدف إلى تهجير الأهالي من قراهم وبلداتهم.

وفي مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي والتي تنتشر فيها مجموعات إرهابية مرتبطة بالنظام التركي، انفجرت عبوة ناسفة في سوق الخضار بمحيط دوار الجوزة ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.