الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

“قسد” تختطف 3 نساء من الهول.. ومرتزقة أردوغان ينفذّون حملة مداهمات في منطقة عفرين

واصلت ميليشيا “قسد”، العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي، سياساتها الإجرامية بحق القاطنين في مخيم الهول للاجئين الذي تسيطر عليه، حيث ذكرت مصادر محلية أن مسلحين من ميليشيا “قسد” اقتحموا القسم الخامس من مخيم الهول للاجئين، والذي يعيش قاطنوه أوضاعاً مأساوية نتيجة انعدام مقومات الحياة والأمان فيه، واقتادوهن تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة.

وشنت ميليشيا “قسد” يومي الأربعاء والخميس الفائتين حملة مداهمات طالت عدة أقسام داخل مخيم الهول واختطفت عدداً من القاطنين فيه بينهم نساء.

في الأثناء، قتل مسلحان وأصيب آخرون من ميليشيا “قسد” جراء هجمات طالت تحركاتهم من قبل مجهولين في ريفي الرقة ودير الزور، وقالت مصادر محلية: إن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت قرب إحدى نقاط ميليشيا “قسد” قرب قرية الخيالة غرب الرقة ما أدى إلى مقتل اثنين من مسلحيها.

وفي ريف دير الزور، أشارت مصادر محلية إلى أن سيارة عسكرية تتبع لميليشيا “قسد” تعرضت لهجوم بعبوة ناسفة في بلدة الشعفة بالريف الشرقي للمدينة ما تسبب بإصابة عدد من مسلحي هذه الميليشيات.

في غضون ذلك، أقدمت التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي على اختطاف عدد من المدنيين في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي، وذكرت مصادر أهلية أن مرتزقة الاحتلال التركي من الإرهابيين أقدموا خلال الأيام الماضية على تنفيذ حملات مداهمة في عدد من مناطق ريف حلب الشمالي وقامت ما يسمى “فرقة الحمزات” باختطاف خمسة مدنيين في ناحية بلبل بمنطقة عفرين واقتادتهم إلى جهة مجهولة، مشيرة إلى أن التنظيمات الإرهابية استنفرت كل مجموعاتها في محاولة للسيطرة على الاحتجاجات التي خرجت ضدها في منطقة عفرين رفضاً لممارساتها الإجرامية بحق الأهالي، حيث أقدم الإرهابيون على اختطاف العديد من المدنيين ممن خرجوا بالمظاهرات الاحتجاجية ورفضوا إطلاق سراحهم وهددوا كل من يحاول المشاركة بالاحتجاجات.

وتشهد مناطق انتشار التنظيمات الإرهابية التي تأتمر بأوامر الاحتلال التركي حملات دهم وتفتيش للمنازل واختطاف العديد من الشباب وزجهم في معسكرات التجنيد القسري التابعة لهذه التنظيمات ناهيك عن مصادرة منازل المواطنين عنوة ومنحها لعوائل الإرهابيين والاستيلاء على محاصيل الحبوب والقطن لتهريبها وبيعها خارج الوطن.

كما اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بالقذائف على عدد من القرى بريف الرقة الشمالي، وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين استهدفوا بقذائف المدفعية قريتي الهوشان والخالدية التابعتين لبلدة عين عيسى ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات، ولفتت إلى أن الاعتداءات طالت أيضاً قرية كور حسن غرب تل أبيض بريف الرقة الشمالي وتسببت بوقوع أضرار مادية.

وسقطت أول أمس عدة قذائف صاروخية ومدفعية على الأحياء السكنية في قرى مرعناز والمالكية وشوارغة شمال مدينة حلب مصدرها قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ما تسبب بأضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.