مليشيا “قسد” تختطف ثلاثة شبان من ريف الرقة

اختطفت ميليشيا قسد العميلة للاحتلال الأمريكي عدداً من الشبان في مدينة الطبقة بريف الرقة الجنوبي الغربي.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعات مسلحة من ميليشيا قسد اختطفت ثلاثة شبان بعد مداهمتها عددا من منازل الأهالي في الحي الثاني بمدينة الطبقة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن مسلحي الميليشيا ينفذون حملة اختطاف ممنهجة على الحواجز التي يقيمونها بشكل مفاجئ في الشوارع ومفارق الطرق وتستهدف شبان المنطقة لإجبارهم على حمل السلاح والقتال في صفوفها.

إلى ذلك، واصل مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية ممارساتهم الإجرامية بحق الأهالي وأقدموا على حرق عدد من منازل المواطنين في منطقة أبو راسين بريف الحسكة الشمالي.

وذكرت مصادر محلية أن مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية أحرقوا عددا من المنازل في قرية باب الفرج بمنطقة أبو راسين شمال الحسكة بعد أن سرقوا محتوياتها من أثاث وأجهزة كهربائية وغيرها من مقتنيات.

وأشارت المصادر إلى أن التنظيمات الإرهابية وبأوامر من النظام التركي تمارس أبشع الجرائم وتعمل على التضييق على الأهالي بغية إخراجهم من قراهم وإسكان عوائلها مكانهم في خطوة ترمي إلى إحداث تغيير ديمغرافي في المنطقة.

وأقدم مرتزقة الاحتلال التركي أمس الأول على سرقة الأثاث والمعدات المعدنية والمقتنيات النحاسية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية من كنيسة مار توما في حي الكنائس برأس العين وذلك لتهريبها إلى الخارج بغطاء من سلطات النظام التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *