رياضةصحيفة البعث

العفش ينفي استقالته: مستمر مع حطين!

اللاذقية- خالد جطل

نفى الكابتن حسين عفش مدرّب حطين خبر استقالته الذي تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكداً في تصريح خصّ به “البعث” استمراره بالعمل مع حطين، مبيناً انه لا صحة لخبر استقالته، وأن الفريق يسير بخطا جيدة وأن خسارته أمام الكرامة غير مستحقة، مشيراً إلى أن الفريق تنتظره مباراة من العيار الثقيل يوم السبت مع الجيش ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الكروي الممتاز وسيقدّم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.

وتسود الشارع الرياضي الحطيني حالة من عدم الرضا على نتائج فريقه الذي احتل المركز الثالث في الموسم الماضي، ويمنون أنفسهم بتحقيق اللقب نظراً لما يضمّه فريقهم من مجموعة متميزة من اللاعبين، وهناك انقسام ما بين مؤيد لبقاء المدرّب والحفاظ على الاستقرار الفني ليواصل الفريق مشواره بثقة، وأن أربعة أسابيع ليست كافية للحكم على مستوى الفريق، في حين يطالب قسم آخر بتغيير الجهاز الفني في محاولة لاستغلال الوقت مبكراً ليعود الفريق للمنافسة على اللقب. وكانت الإدارة قد أعلنت قبل فترة أنها تتابع وضع الفريق ولا نيّة حالياً لإجراء أية تعديلات على الجهاز الفني.

جدير بالذكر أن حطين يحتل المركز السابع حالياً برصيد ست نقاط من فوزين على الحرجلة وجبلة، وخسارتين أمام تشرين والكرامة، وسجل مهاجموه خمسة أهداف فيما تلقت شباكه 4 أهداف.