رياضةصحيفة البعث

بعد تعادلهما في الافتتاح.. طموحات كبيرة لعامودا والخابور في دوري السيدات

الحسكة – عبد العظيم العبد الله

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء سيدات عامودا وجارتهن الخابور في افتتاح مباريات الفريقين ضمن الدوري العام لكرة القدم للسيدات الذي أقيم على أرضية ملعب تشرين في الحسكة.

المباراة لم ترتقِ إلى المستوى المطلوب وخاصة أن الفريقين عززا صفوفهما بنخبة من اللاعبات المتميزات على مستوى القطر، وأغلبيتهن مثّلن المنتخبات الوطنية في فئتي الناشئات والسيدات، لكن طموح الفريقين مع ذلك يبدو كبيراً للظفر بلقب المسابقة.

الكابتن مصطفى الأحمد المدير الفني لسيدات الخابور أشار لـ”البعث” إلى أن المستوى المتوسط جاء بسبب حساسية مباريات الجيران، ولأنها مباراة الافتتاح في ظل رغبة الطرفين في كسب النقاط الثلاث لذلك كان الحذر مبالغاً فيه، مضيفاً: رغم توجيهاتنا للاعباتنا بالتوجه إلى المناطق الهجومية منذ بداية اللقاء إلا أن الخوف من الخسارة كان المسيطر ، وطبعاً في الفريقين لاعبات يلعبن للمرة الأولى وعدم التجانس في أول اختبار شيء طبيعي.

يشار إلى أن بعثتي الخابور وعامودا من المقرر أن تكونا قد وصلتا إلى دمشق في الساعات الماضية، لإكمال ما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب على ملاعب دمشق، ويؤكد الطرفان طموحهما في المنافسة على اللقب، فسيدات عامودا بطلات النسخة الماضية من الدوري، ولاعبات الخابور بطلات النسخة الأولى من بطولة القسم للناشئات التي أجريت قبل أسابيع قليلة.