رياضةصحيفة البعث

اللجنة الفنية لكرة الحسكة في مهب الانتقادات.. والتساؤلات كثيرة!

الحسكة – عبد العظيم العبد الله

بدت لهجة الاستغراب وعدم الرضى تجاه غالبية أعضاء اللجنة الفنية بكرة القدم في اللجنة التنفيذية في الحسكة واضحة من كوادر اللعبة، وبدأت أعداد المعترضين على تصرفاتها وقراراتها تزداد يوماً بعد يوم مطالبين المعنيين بالتدخل لإيجاد الحلول.

وقد بيّن بعض تلك الكوادر بالأدلة بعض التصرفات التي يقوم بها أعضاء اللجنة الفنية، والتي تؤثر على سير العمل بشكل واضح، فرئيسها متنقل من ناد إلى آخر في المحافظة، وبمختلف المناصب والصفات، وآخرها حالياً الإشراف على فريق سيدات نادي الخابور، أما أمين سر اللجنة فهو إداري الفريق الأول بكرة القدم لنادي عامودا حالياً، وقبلها شغل مهام أخرى، فكيف لرئيس اللجنة وأمين السر تقلّد مناصب في أندية تنافس أخرى على مستوى المحافظة؟ وكيف سيكون التصرف بناء على الأدوار والمهام في حال حصلت إشكالات واعتراضات؟.

فعدد من الأندية أكدت لـ “البعث” أنها وجدت غبناً في القرارات التي أصدرتها اللجنة عندما يتعلق الموضوع بالأندية التي يشغل رئيس اللجنة وأمين سرها مناصب فيها، كون العاطفة حضرت بقوة، فهل سنجد لمرة واحدة آذاناً صاغية، أم أن الحادثة ستمر مرور الكرام كما مرت قبلها الكثير من القصص والغرائب والعجائب على مستوى رياضة الحسكة؟.