رياضةصحيفة البعث

حصاد غير متوقع لكرة “العربي” في دوري السيدات

السويداء- زياد عامر

لم يكن أشدّ المتشائمين يتوقع أن تفقد كرة العربي للسيدات عدة نقاط ثمينة في رحلة الذهاب لدوري كرة القدم للسيدات، لتحلّ في المركز الرابع ترتيباً في نهاية الأسبوع السابع بعد أندية محافظة حمص وجرمانا وشرطة حماة، تاركة خلفها أندية الوحدة والخابور وعامودا وعمال السويداء وفيروزة، حيث بقي للفريق مباراتان مع الخابور وعامودا في دمشق في الأسبوعين المقبلين.

مدرّب الفريق مفيد زهر الدين أرجع في حديث لـ”البعث” أسباب سوء النتائج إلى غياب أبرز اللاعبات بسبب الإصابة أو الدراسة، حيث تضمّ قائمة الغائبات (يارا زهر الدين، كاترين قطرب، شهد أبو راس، فرح زين الدين، غرام نوفل) اللواتي يعتبرن لاعبات مؤثرات.

وعن التقييم العام لرحلة الذهاب، كشف زهر الدين أن الفوز على فيروزة وعمال السويداء كان متوقعاً، أما الخسارة أمام جرمانا والتعادل مع الوحدة فلم يكونا متوقعين، بينما كنّا نتوقع -والكلام للمدرّب- الفوز أو التعادل مع شرطة حماة على أرضنا ولكن الخسارة كانت حاضرة بسبب ظلم تحكيمي واضح.

واعترف زهر الدين بأن الخسارة أمام نادي محافظة حمص على أرضه كانت طبيعية نظراً لقوة المنافس، مختتماً حديثه بالقول: لقد ابتعدنا عن المنافسة على اللقب، ولكن سنبقى بين كوكبة المتفوقين ونسعى للحصول على المركز الثالث رغم الظروف غير الطبيعية التي نعيشها.