خطة لتحسين العمل بمراكز خدمة المواطن باللاذقية

اللاذقية- مروان حويجة

أقرت محافظة اللاذقية في اجتماع تنسيقي متعلق بمراكز خدمة المواطن خطة عمل لتحسين واقع أداء وتقديم الخدمة فيها، ودعم المراكز المحدثة في مناطق الحفة والقرداحة وجبلة بالكوادر، مع الاستمرار بعملية التدريب للعاملين فيها وفق المعايير المطلوبة لتأدية العمل، والتوسع بمراكز الخدمة أفقياً في بلدات ومناطق من مدينة اللاذقية مع زيادة الخدمات المقدمة فيها.

وشدد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم على ضرورة تصفية عقود الشركات المنفّذة لمراكز خدمة المواطن، ورفدها وتعزيزها بالكوادر البشرية، والتوسع بالخدمات وإتاحتها وفق أبسط الإجراءات، داعياً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإطلاق العمل بتقديم الخدمات الالكترونية، سواء عبر مراكز الخدمة نفسها، أو من خلال مركز مخصص لهذه الغاية.

وطلب السالم متابعة إحداث مراكز خدمة فرعية في مدينتي اللاذقية وجبلة، والبحث الدائم عن خدمات جديدة يمكن أتمتتها وإضافتها إلى سجل الخدمات المقدمة.

وعرض رؤساء مجالس المدن ومديرو المراكز واقع العمل في كل مركز خدمة، والاحتياجات اللازمة من الكوادر والتجهيزات، فيما أشار ممثّلو الشركات العامة المنفذة إلى الأعمال التي تم تنفيذها، ومتابعتهم أعمال الصيانة المطلوبة ضمن فترة الضمان المحددة خلال سنة من تاريخ الاستلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *