رياضةصحيفة البعث

وسط تغييب للإعلام.. “السكك” في صدارة ملاكمة حلب وانسحاب شرطاوي!

حلب- محمود جنيد
سيطر ملاكمو نادي السكك على ألقاب معظم الأوزان ضمن منافسات بطولة حلب للملاكمة لفئة الشباب التي أقيمت في صالة البطولات في المدينة الرياضية، بهدف انتقاء فريق حلب المشارك في بطولة الجمهورية، بمشاركة 23 لاعباً مثلوا ستة أندية هي: السكك، شرطة حلب، الاتحاد، عمال حلب، نبل، القلعة. وفاز ببطولة الأوزان حسب تسلسلها كلّ من: مهند عبد الرحمن (السكك)، حميد عبيد (السكك)، محمد سعيد (السكك)، محمد سكران (شرطة حلب)، عبد الله عطري (السكك)، عبد الله حيلاني (الاتحاد)، عبد القادر كتخدا (الاتحاد)، حذيفة كعكة (السكك)، عبد العزيز خياطة (السكك)، أيمن شيط (السكك).
كما شهدت البطولة انسحاب فريق نادي شرطة حلب، بداعي الظلم الواضح للاعب يزن بني المرجة، كما أوضح المدرّب أحمد هلال لـ”البعث”، مضيفاً أن أطرافاً محايدة أكدت جدارة لاعب الشرطة بالفوز وحجز مكانه ضمن تشكيلة الفريق الذي سيمثّل المحافظة. بينما بيّن أمين سر اللجنة الفنية في حلب أسعد سعيد لـ”البعث” أن نتيجة المباراة التي اعترض عليها مدرّب الشرطة كانت بإجماع القضاة، وجاءت أمام لاعب المنتخب الوطني محمد سعيد الذي فاز بتجارب سابقة على اللاعب نفسه.
أما عن مستوى البطولة، فقد وصفه أمين سر فنية حلب للملاكمة بالجيد والمبشّر بنتائج مشرفة في بطولة الجمهورية.
يُذكر أن هذه البطولة وقبلها بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ، كان الإعلام آخر من يعلم بموعد إقامتها، بسبب تقصير مكتب ألعاب القوة في تنفيذية حلب في هذا الجانب!!.