نادي عرمان.. أحلام تنتظر!!

السويداء – زياد عامر

استطاع نادي عرمان في أقصى الجنوب الشرقي لمحافظة السويداء أن يحقّق نتائج جيدة في مختلف الألعاب رغم قلّة الإمكانيات، حيث وصل لأولى الدرجات بكرة القدم للرجال (صالات)، وبعد عدة امتحانات نجح في البقاء بين الكبار، كما استطاع لاعبو الكيك بوكسينغ ترك بصمة على مستوى الجمهورية، مع وجود جهود لتنشيط كرتي السلة والطائرة.

رئيسُ النادي مطيع صيموعة أكد لـ”البعث” أن الأمور الفنية تسير بشكل جيد، لكن المشكلة تكمن في كثرة الوعود برؤية مقرّ أو ملعب صغير لكرة القدم، أو مطرح استثماري يساعد في توفير المتطلبات، وأشار صيموعة إلى أن فريق رجال كرة الصالات يستعد للمشاركة في مسابقة الدوري الشهر القادم في دمشق، فيما حصل فريقا الأشبال والناشئين على المركز الثاني في بطولة المحافظة.

وأضاف رئيس النادي: هناك تفوق واضح لرياضة الكيك بوكسينغ عبر حصول اللاعبين عمرو وحسين الحلبي على ذهبية وفضية الناشئين في بطولة المحافظة بإشراف المدّرب نزار الحلبي، فيما خسرت رياضة الكاراتيه جهود المدرّب باسل الدبيسي الذي انتقل إلى جوار ربه، وبالتالي غابت عن المشاركة في بطولة المحافظة.

وكشف صيموعة عن إدخال ألعاب جديدة للنادي، إذ تمّ افتتاح عدة مراكز تدريبية لكرتي السلة والطائرة، والأعداد الحاضرة تبشّر بمستقبل مشرق. أما عن معاناة النادي فقد أشار صيموعة إلى تبديل قطعة الأرض التي كانت مخصّصة ومساحتها 850 م2 بقطعة أرض مساحتها 5000م2 من أجل إقامة ملعب كرة قدم صغير، لكن كل ذلك هو مخطّطات جاهزة وتنتظر المال لتنفيذها على أرض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *