رياضةصحيفة البعث

إدارة نادي الجلاء تعطي الضوء الأخضر للمعدنلي بعد تأكيد مصداقيتها

حلب – محمود جنيد

تأكيداً لما ساقته “البعث” في خبر سابق حول اللغط والجدل الذي خلّفه خبر تعاقد إدارة نادي الجلاء مع اللاعب الدولي السابق ميشيل معدنلي، أكد عضو مجلس إدارة نادي الجلاء جاك باشاياني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم أمس السبت في مقرّ النادي بحي الأشرفية، لتوضيح الحقائق وإجلاء اللغط، بأن المفاوضات مع اللاعب المعدنلي كانت قائمة منذ أشهر مضت في ظل الأوضاع الصعبة في أوروبا بسبب وباء “كورونا” الذي أعاق إمكانية سفره إلى حلب لإتمام الصفقة.

وأشار باشاياني إلى أنه طلب من المعدنلي كتاب التنازل الدولي من النادي الهولندي الذي يلعب له لتوثيق العقد، حيث أرسل أوراق عقده مع نادي الجلاء موقعة بتاريخ 21/ 12/ 2020، وبيّن عضو إدارة نادي الجلاء أنه أعلم (ميشيل) بتاريخ 20/ 1/ 2021 بأنه سيوثق العقد لدى اتحاد السلة بشكل رسمي، مبيناً أن اللاعب طلب التريث لمدة شهر بعد أن دخل ناد محلي آخر على خط المفاوضات.

من جانبه رئيس النادي د. أنطوان عته أوضح أن إدارة الجلاء قرّرت بموجب اجتماعها الأخير عدم الوقوف حجر عثرة في وجه المعدنلي، وهو ابن النادي الذي نشأ وترعرع فيه في حال تلقى عرضاً مغرياً من نادٍ آخر، مؤكداً أن الإدارة ستقدم له ورقة التنازل رغم أنه وقع وبصم على العقد الذي تمّ توثيقه لدى اتحاد السلة، وبالتالي هو بحاجة للتنازل الرسمي حتى لا يفقد فرصته في اللعب للطرفين.

وتمنّى عته باسم إدارة نادي الجلاء، الذي وصف كل ما حصل بسوء تفاهم، التوفيق للاعب أياً كانت وجهته، وأن تكون الروح الرياضية سيدة الموقف دائماً بعيداً عن اللغط والخلافات السلبية.