الاحتلال الأمريكي ينقل معدات لوجستية إلى قواعده غير الشرعية بريف الحسكة

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز قواعدها على الأراضي السورية حيث نقلت اليوم الثلاثاء عبر طائرات عسكرية وشاحنات معدات لوجستية إلى قاعدتيها غير الشرعيتين في الشدادي وحقل كونيكو للغاز بريفي الحسكة ودير الزور.

وذكرت مصادر محلية أن “طائرات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الامريكي ألقت ثلاث مظلات محملة بالمعدات اللوجستية فوق القاعدة التابعة للاحتلال في الشدادي بريف الحسكة الجنوبي”.

وفي الريف الشرقي لدير الزور أفادت مصادر محلية بأن “16 شاحنة تحمل حاويات يرافقها سيارة عسكرية مصفحة دخلت إلى حقل غاز كونيكو قادمة عبر طريق الخرافي إلى قرية معيزيلة وصولاً إلى الحقل الذي تتخذه قوات الاحتلال الأمريكي قاعدة غير شرعية لقواتها”.

في الأثناء  كثفت ميليشيات “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي من عمليات المداهمة والاختطاف التي تنفذها في المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية حيث أقدمت اليوم على اختطاف عدة مدنيين بينهم طفل في مدينة الحسكة وريفها.

وذكرت مصادر محلية أن مجموعات مسلحة من ميليشيات قسد داهمت اليوم قرى الحدادية وعفرة والبجاري وعدداً من القرى المحيطة بناحية مركداً بريف الحسكة الجنوبي واختطفت عدداً من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك تحدثت مصادر محلية من داخل مدينة الحسكة أن مسلحي ميليشيا “قسد” اختطفوا طفلاً 16 عاماً من داخل المدينة واقتادوه إلى معسكرات التجنيد الإجباري التابعة للميليشيا لزجه في القتال في صفوفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *