رياضةصحيفة البعث

التتويج بلقب الدوري هدف ناشئات سلة التضامن

اللاذقية – خالد جطل

تطمح ناشئات التضامن لكرة السلّة بالتتويج بلقب الدوري بعد تصدّرهن إياب المجموعة الساحلية، الذي اختتم قبل أيام، حيث حقّقن الفوز بالمباريات الثلاث بجدارة واستحقاق، ليؤكدن أنهن قادمات وبقوة للمنافسة على لقب الدوري وتعويض خروجهن من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد.

مدرّب الفريق مازن طيبا والذي يخوض التجربة الأولى مع النادي أكد لـ “البعث” أن فريقه دخل البطولة وعينه على التأهل مع الاحترام لكل الفرق، مشيراً إلى أن تأخر استلامه التدريب لم يمنع اللاعبات من تقديم أداء متميز. وبيّن طيبا أن الفريق بدأ المشوار خطوة بخطوة ولعب كل مباراة وكأنها نهائي كأس، لينجح بقطع مشوار كبير نحو حلم التتويج بلقب الدوري، لافتاً إلى أن الأجمل هو الأداء الرائع للفريق وتطوره من مباراة لأخرى.

وحول طموحه مع الفريق في الأدوار النهائية قال طيبا: طموحنا هو المنافسة على لقب الدوري، وهناك إصرار وتصميم من اللاعبات لترك بصمة بالدوري كما فعلن في المواسم السابقة، لدينا مجموعة متميزة من اللاعبات القادرات على مقارعة باقي الفرق، وما يحتاجه الفريق هو الدعم والتحفيز لتقديم الأفضل، وثقتنا كبيرة بإدارة النادي التي تسعى جاهدة لتذليل أي عقبة نواجهها.

أما المصاعب التي تواجه فريقه فقد كشف طيبا أن المشكلة الأكبر تكمن في أن لاعبتين من الفريق من طالبات الثالث الثانوي والتزامهن بالدراسة سيؤثر سلباً على الفريق، لهذا سيكون هناك تنظيم يتناسب وواقع وظروف كلّ من اللاعبتين يانا عفيف ويانا قنوع.

يُشار إلى أن نتائج التضامن في بطولة المحافظة كانت الفوز على حطين 63/50 وعلى شرطة اللاذقية 79/34 وعلى تشرين 60/38.