سلة سيدات الساحل تبحث عن التعويض في إياب الدوري

لم تقدم سيدات الساحل بكرة السلة المستوى المأمول في مرحلة ذهاب الدوري، حيث بات وضع الفريق مع نهاية المرحلة صعباً، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة حققها من ثلاثة انتصارات وست هزائم.

مدرب الفريق علاء طه عبّر لـ “البعث” عن عدم رضاه عما قدمه الفريق هذا الموسم، وعزا هذا الأمر لعدم تحضير الفريق قبل انطلاق الموسم بشكل جيد، على عكس بقية الأندية، إضافة لخسارة الفريق لعدد من أهم وأبرز اللاعبات، وعلى رأسهم رشا السكران، والأهم تمثّل بعدم وجود أوقات مناسبة للتدريب في الصالة الوحيدة في طرطوس التي انشغلت لفترة طويلة بمهرجانات غير رياضية، مبيّناً أنه على الرغم من كل الصعوبات، إلا أن اللاعبات قدمن أداء مقبولاً، فكان الفريق مقنعاً في بعض المباريات، ولم نستحق بعض الخسارات.

وحول وضع الفرق في مرحلة الإياب (التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل) أكد طه أن الفريق استعد بشكل جيد، وطموحنا العودة القوية بالإياب، وهناك تصميم لاستعادة بريق وألق فريقنا كما كان خلال السنوات الماضية، وكل ما يحتاجه الفريق هو الدعم المادي فقط، وسيعود بقوة، لأن الروح المعنوية للاعبات بالقمة من حيث الانسجام، والمستوى الفني والبدني.

وكشف أنه في مرحلة الذهاب كان المستوى جيداً بشكل عام، والمنافسة على أشدها، وظهرت بعض الفرق التي حققت مفاجآت، وتوقع طه أن تشهد مرحلة الإياب مفاجآت أكثر، وأن يرتفع المستوى الفني، وتشتد المنافسة على اللقب بين فرق: “الثورة، والجلاء، وقاسيون”.

يشار إلى الساحل تنتظره مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل في مستهل مشواره بالإياب، حيث سيلاقي الجلاء في حلب، ثم سيلعب السبت مع العروبة.

 

عماد درويش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *