ملاكمة حماة تستعد لبطولة الجمهورية وعينها على التتويج

حماة – منير الأحمد

أقامت اللجنة الفنية للملاكمة في حماة بطولة المحافظة لفئة الناشئين في صالة اللعبة بمدينة الباسل الرياضية بمشاركة 33 لاعباً مثلوا مختلف أندية المحافظة.

رئيسُ مكتب ألعاب القوة في فرع حماة للاتحاد الرياضي نزيه المحمود كشف لـ”البعث” أن منافسات البطولة جرت على 12 وزناً، بدأت بوزن 46 كغ وانتهت بوزن زائد 80 كغ، والهدف منها الوقوف على واقع اللعبة لانتقاء اللاعبين أصحاب المراكز الأولى من أجل تشكيل فريق المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقرّر أن تقام في الثامن عشر من الشهر الجاري في حلب.

وبيّن المحمود أن البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت نزالات ومنافسات قوية بين اللاعبين إلى جانب حضور جماهيري مميز، لافتاً إلى أن حماة لها ماضٍ عريق في هذه اللعبة وتزخر بالكثير من المواهب والخامات الواعدة التي ينتظرها مستقبل جيد، مؤكداً أن اللاعبين الذين نالوا المراكز الأولى قادرون على المنافسة على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية المقبلة.

على صعيد النتائج جاءت بطولة الأوزان كالآتي: ليث معروف بوزن 46 كغ، وحيدرة المحمد بوزن 48 كغ، وحسين الخير بوزن 50 كغ، ووحيد سودان بوزن 52 كغ، وعلي غازي بوزن 54 كغ، وأحمد عبود بوزن 57 كغ، ومصطفى عثمان بوزن 60 كغ، وعبد الهادي مملوك بوزن 63 كغ، وحيدر جغيلي بوزن 66 كغ، وأسامة الرزوق بوزن 70 كغ، ومحمد علي بوزن 75 كغ، وعلي علي بوزن زائد 80 كغ.

 8 total views

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى