ميليشيا “قسد” تغتال ثلاثة أشقاء من دبسي عفنان

واصلت ميليشيا (قسد) العميلة للاحتلال الأمريكي جرائمها بحق الأهالي واغتالت رمياً بالرصاص ثلاثة أشقاء من قرية دبسي عفنان بريف الرقة الغربي.

وذكرت مصادر محلية أن “ميليشيا(قسد) الانفصالية المدعومة من الاحتلال الأمريكي اغتالت الجمعة ثلاثة أشقاء من آل الجراد من قرية دبسي عفنان في ريف الرقة المحرر على بحيرة الأسد القريبة من مدينة الطبقة بعد استدراجهم ليلاً من شخص بذريعة المساعدة على قطر زورق صيد أسماك على الضفة المقابلة للقرية حيث تم إطلاق النار على رؤوسهم مباشرة من مسدس حربي”.

وفي سياق اعتداءاتها والتضييق على المدنيين اعتقلت مجموعة من الميليشيا شخصاً يعمل في إحدى مؤسسات مجلس الطبقة المدني التابع للميليشيا لرفضه الخروج في مسيرة مؤيدة لها.

ويتعرض الأهالي في المناطق التي تنتشر فيها ميليشيا (قسد) في الحسكة والرقة لعمليات خطف وقتل وتهجير لمجرد رفضهم القبول بممارسات الميليشيا الانفصالية.

الاحتلال الأمريكي يخرج 22 آلية وشاحنة من الأراضي السورية إلى العراق

بالتوازي، أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً جديداً يضم آليات وصهاريج وشاحنات من قواعدها المنتشرة في الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت فجر اليوم رتلاً مؤلفاً من 18 آلية من صهاريج وبرادات وناقلات و4 شاحنات إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي. وأشارت المصادر الى أن الرتل تلاه خروج ثلاث سيارات عسكرية من نوع همر لقوات الاحتلال الأمريكي ترافقها سيارات حراسة تقل مسلحين تابعين لميليشيا (قسد).

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر أن “طائرة مروحية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي قادمة من العراق نقلت حاويات بداخلها مواد لوجستية وسلاح وذخائر ومواد طبية إلى قاعدتها في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي”. وأشارت المصادر إلى أنه تم لاحقاً نقل هذه الحاويات عبر عدة سيارات عسكرية إلى مستودعات خاصة وسط حراسة مشددة عليها.

كما ذكرت مصادر من قرية رميلان الباشا  أن “رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من آلية من برادات وصهاريج وناقلات محملة بحاويات عسكرية وسيارات عسكرية جديدة نوع همر مغطاة دخل من شمال العراق وتوجه نحو قاعدة خراب الجير بمنطقة المالكية بريف الحسكة الشمالي”.

وأشارت المصادر إلى أن “الرتل كان برفقة عدد من السيارات نوع همر وسيارات حراسة تابعة لميليشيا (قسد)”.

استشهاد مهندس وسائق بفرع حوض الفرات الأدنى

في الأثناء، استشهد المهندس محمد أحمد البدعي رئيس الدائرة الفنية بفرع حوض الفرات الأدنى وسائق السيارة التي كانت تقله اليوم بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين أثناء عمله بريف دير الزور الشرقي.

وذكر المهندس لورنس خلوف حسين مدير فرع حوض الفرات الأدنى في المؤسسة العامة لاستصلاح الأراضي بدير الزور أن رئيس الدائرة الفنية بالفرع المهندس محمد أحمد البدعي “استشهد أثناء عمله بالقطاع الثالث خلال تنقله بسيارته في قرية المريعية بريف دير الزور الشرقي نتيجة انفجار لغم أرضي من مخلفات المجموعات الإرهابية”.

وأشار مراسل سانا إلى أن “انفجار اللغم أدى أيضاً إلى استشهاد سائق السيارة بعد إصابته بجروح خطيرة”.

وعمدت التنظيمات الارهابية قبل اندحارها إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة وتفخيخ المنازل بغية زرع الرعب في نفوس الأهالي وإيقاع أكبر الخسائر في صفوفهم وتعطيل حياتهم العامة ومنعهم من مزاولة أعمالهم اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *