رياضةصحيفة البعث

نادي الكفر يمضي في طريق التفوق بلا استثمارات

السويداء – زياد عامر

تواصل رياضة نادي الكفر تفوقها بعد أن اختصّت بالدراجات الأنثوية، وأضافت إليها ألعاب الكيك بوكسينغ والكاراتيه والرماية والقوة البدنية وكرة السلة.

رئيسُ النادي مازن عدوان أبدى في حديث لـ”البعث” رضاه عن واقع الرياضات الممارسة مع تحقيقها نتائج جيدة في البطولات المختلفة. وأشار عدوان إلى أن رياضة الدراجات التي يعمل مدرّباً لها تمكّنت من رفد المنتخب الوطني باللاعبتين مرح خضير وشام زياد حديفة بعد أن تمّ افتتاح مركز وطني للتطوير في النادي وتقديم دراجتين من النوع الجيد من اتحاد اللعبة لكنهما ليستا كافيتين في ضوء عدد اللاعبات.

وكشف رئيس النادي عن عودة قريبة لرياضة الرماية بعد أن تمّ تكليف اللاعبة رولا الشعار بمهمة التدريب، والأمر نفسه ينطبق على القوة البدنية التي تمارس في صالة خاصة بوجود المدرّب حكمت الشعار، فيما فريق كرة السلة للإناث يتدرّب بإشراف المدربتين أحلام الشوفي ورؤى حديفة.

وحول ما أُشيع عن إلغاء رياضة الكيك بوكسينغ من قبل اللجنة الفنية وعضو اتحاد اللعبة المشرف على المحافظة، أكد عدوان أن الشروط المالية التي وضعها المدربون القادمون من خارج القرية تعجيزية، وبالتالي ستقوم إدارة النادي بافتتاح مراكز تدريبية فور انتهاء المدارس بإشراف المدربة نيفين خير.

وعن واقع منشأة النادي لفت عدوان إلى أن واجهة المبنى الخاص بالنادي تحتاج لترميم كامل، وأن العمل في النادي الريفي توقف في بداية الطريق بسبب الظروف الراهنة وارتفاع الأسعار، مشدداً على أن نادي الكفر لا يملك أية استثمارات ويعتمد على الهبات القادمة من محبي النادي وأهالي اللاعبين واللاعبات.