رياضةصحيفة البعث

كرة جبلة تحقق المطلوب والشمالي يعد بالأفضل

اللاذقية- خالد جطل

أكد فريق جبلة أنه يسير على الطريق الصحيح قاطفاً ما زرعته الإدارة التي راهنت على أبناء النادي، فعملت منذ بداية الموسم لجذبهم، وكانت البداية بالتعاقد مع المدرب المتميز عمار الشمالي الذي اختار مجموعة من اللاعبين، وفي مقدمتهم الهداف محمود البحر، وعبد الإله الحفيان العائدان لناديهما الأم مع مجموعة من اللاعبين بمختلف المراكز .

جبلة الذي بصم بمنافسات الدوري، وحقق نتائج متميزة مغايرة لحصاده بالمواسم السابقة، رغم تعرّضه للظلم التحكيمي بعدة مباريات، عوّض بمسابقة الكأس، ووضع مدربه خطة للمضي قدماً نحو الأمام، وكانت لكل مباراة حساباتها عند المدرب الشاب الذي كان واثقاً بلاعبيه، وراضياً عنهم كل الرضى، ومع تقدم الفريق ببطولة الكأس حقق الفوز الأهم بالدور نصف النهائي على حساب الكرامة، ليضرب موعداً في النهائي مع جاره حطين.

الشمالي، في تصريح خاص لـ “البعث”، أكد أن فريقه تجاوز المحطة الصعبة أمام الكرامة بفضل تصميم اللاعبين الذين وضعوا العودة لمنصات التتويج كهدف.

وعن المواجهة القادمة مع الجار حطين في النهائي، أشار الشمالي إلى أن المباراة ستكون بنكهة الذكريات القديمة عندما تقابل الفريقان بنهائي عام 1999، وكان الشمالي حينها لاعباً في صفوف جبلة، وساهم بتحقيق اللقب بعد الفوز بركلات الترجيح، لافتاً إلى أنه يطمح لتكرار السيناريو كمدرب لإسعاد جماهير النادي المتعطشة للقب.