دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي بالصواريخ في محيط دمشق وتسقط معظمها

تصدت الدفاعات الجوية في الجيش العربي السوري فجر اليوم لعدوان إسرائيلي بالصواريخ في محيط دمشق وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

وذكر مصدر عسكري  أنه ” حوالي الساعة الواحدة و 38 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

وأضاف المصدر أن العدوان “أدى إلى جرح أربعة جنود ووقوع بعض الخسائر المادية “.

وتصدت الدفاعات الجوية في الجيش العربي السوري في الثامن من الشهر الجاري لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على بعض النقاط في محيط مدينة دمشق وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

وأدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان العدوان الإسرائيلي على محيط دمشق فجر اليوم منوهة بتصدي الجيش العربي السوري لهذا العدوان الغاشم وإسقاط صواريخه.

واعتبر الأمين القطري للحزب نعمان شلق في بيان له أن هذا العدوان يمثل خرقاً للسيادة السورية وللنصوص والشرائع والأحكام الدولية بهذا الخصوص مطالباً الأمانة العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بإدانة هذا العدوان وتحمل مسؤولياتهم تجاه منع استمراره.

بدوره نوه تجمع العلماء المسلمين في لبنان بتصدي الجيش العربي السوري للعدوان الإسرائيلي وإسقاط صواريخه الغادرة.

وشدد التجمع في بيان له على أن سورية وحلفاءها في محور المقاومة قادرون على التصدي للاعتداءات الإسرائيلية ولجمها والرد عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى