الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

منزل متنقل للبيع

قام زوجان مبتكران ببناء منزل متنقل بقيمة 60 ألف جنيه إسترليني، وهو أول منزل متنقل في العالم يحتوي على مصعد لنقل الشخص المتعب إلى السرير، وأمضت جيما وسيمون روبينز، سبعة أسابيع في تحويل سيارة فيات دوكاتو 2020 إلى مركبة ذات تقنية عالية.

وقام سيمون، 41 عاماً، ببناء رافعة كهربائية لتوفير الوصول إلى السرير الموجود في السقف العلوي، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واختبر الزوجان البريطانيان، السيارة الفاخرة من خلال البقاء طوال الليل مع طفليهما، ماسون 9 أعوام، وإميليا البالغة من العمر 12 عاماً.

وتحتوي السيارة على غرفة الاستحمام الكاملة، والمرحاض، وأربعة مقاعد سفر، وسريرين مزدوجين، وثلاجة، وفرن، ومغسلة وموقد بثلاث شعلات، إضافة إلى مساحة لنقل دراجة نارية. وعرض الثنائي السيارة التي تعمل بالطاقة الشمسية للبيع مقابل 60 ألف جنيه إسترليني.

وقالت جيما البالغة من العمر 34 عاماً: “لم نتمكن من تحديد مكان وضع السرير والوصول إلى السرير الإضافي الموجود على السطح، لذلك قمنا ببناء المصعد للوصول إلى السطح، وهو أمر فريد جداً، ومما رأيناه الوحيد في العالم، أردنا بناء شاحنة متعددة الاستخدامات ومثالية للعائلات لأنها يمكن أن تنام فيها وتتنقل، وتصلح لنقل أربعة أشخاص”. وتابعت: “قمنا بتركيب سطح منبثق على السطح للسماح بمساحة للنوم لشخصين إضافيين، لكن الغرفة تنفتح، مما يجعلها منصة لمشاهدة رائعة إذا كنت في مضمار السباق، وفكرة رائعة لمشاهدة النجوم”.