استشهاد مدني وجرح ستة آخرين بينهم طفل في عدوان إسرائيلي على المنطقة الساحلية

اللاذقية _ مروان حويجة:

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري فجر اليوم لعدوان إسرائيلي من اتجاه جنوب غرب اللاذقية على بعض النقاط في المنطقة الساحلية وأسقطت بعض صواريخ العدوان.

وذكر مصدر عسكري أنه “حوالي الساعة الثانية و18 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه جنوب غرب اللاذقية مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الساحلية، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها”.

وأضاف المصدر أن “العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد مدني وجرح ستة آخرين بينهم طفل ووالدته في حصيلة أولية إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية من بينها منشأة مدنية لصناعة المواد البلاستيكية”.

وقد تفقد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم الأضرار الناجمة عن العدوان الجوي الإسرائيلي في محيط مدينة اللاذقية و زار بعدها مشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني للاطمئنان على حالة المصابين الذين نقلوا إليه نتيجة العدوان واطلع على الإجراءات الاسعافية المقدمة لهم .

و فور حصول العدوان سارع فوج إطفاء اللاذقية ووحدة إطفاء جبلة إلى إخماد الحرائق الناجمة عن العدوان فيما حضرت على الفور سيارات منظومة الاسعاف لنقل المصابين إلى المشافي.

و تسبب العدوان بأضرار في الشبكة الكهربائية في منطقة سوق الجمعة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة في وقت بدأت على الفور ورشات الكهرباء بإصلاح الأعطال التي نجمت عن العدوان كما بدأت آليات مجلس مدينة اللاذقية بإزالة آثار العدوان الاسرائيلي .

و نوّه المحافظ السالم بجهود رجال الإطفاء و استجابتهم السريعة و بكوادر مديرية الصحة من أطباء وممرضين و جهودهم في تقديم الاسعافات اللازمة والرعاية الصحية للمصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى