رياضةصحيفة البعث

عفرين يحفظ ماء وجه الكرة الحلبية بتأهله للدوري الممتاز

حلب – محمود جنيد
حظي فريق عفرين باستقبال رسمي حافل في ساحة سعد الله الجابري وسط مدينة حلب مساء أمس، بعد تمكنه من التأهل الى الدوري الممتازة بكرة القدم محافظاً على ماء وجه الكرة الحلبية الذي أهدره سقوط الحرية إلى الأولى ونتائج الاتحاد المخيبة في الممتاز.
رئيس النادي أحمد مدو أكد لـ “البعث” أن التأهل جاء ثمرة تعب موسم حافل بالجد والاجتهاد والإيمان بالقدرة على تحقيق الحلم بعد الاخفاق في الموسم الفائت، وبين مدو بأن التأهل انتصار لحلب ولرياضتها.
من جانبه، مدرب الفريق أسامة حداد لفت إلى أنه لم يفقد يقينه بالتأهل للممتاز حتى مع نزيف وقت مباراة إياب الفاصلة مع المحافظة التي انتهت بفوز الأخضر بهدف، لأنه كان يدرك بأنه لن يضيع تعب موسم كامل بكل ما اعتراه من مصاعب بوجود جمهور انتظر هكذا فرحة طويلا وآمن بفريقه ودعمه ، وإدارة لم تقصر، ولاعبين وكادر معاون كانوا على قدر المسؤولية.
من جانبه كابتن فريق عفرين الحارس أمير نجار بارك التأهل بصفة أساسية لجماهير النادي وحلب التي اشتاقت للفرح مؤكدا بأن المسيرة لن تتوقف عن حد التأهل، وسيكون أخضر الزيتون رقما صعبا في الممتاز.
أما صاحب هدف التأهل رامي الناصر فقد كشف لـ “البعث” بأنه توقع التسجيل وأسر بذلك لزملائه الذين استحقوا التأهل عن جدارة بعد موسم حافل بالكفاح والتعب والجهد الذي تكلل بانجاز الصعود.