ليدي جاجا في المحكمة

تعرضت النجمة العالمية ليدى جاجا لعملية سرقة، في منطقة هوليود، حيث قام ثلاثة رجال بمحاولة سرقة كلابها من فصيلة bulldogs. وقال ممثلو الإدعاء إن الرجال الثلاثة المتهمين بسرقة كلاب النجمة جاجا أطفؤوا الأضواء في سيارتهم وأوقفوا مرافق الكلاب وأطلقوا عليه النار، واستطاعوا سرقة كلبين وهرب الثالث، وتجول اللصوص في شوارع منطقة هوليوود بحثاً عن كلب  bulldogs فرنسي باهظ الثمن لسرقته أيضاً.

وتضمنت الدعوى الجنائية، التي رفعها المدعون في محكمة لوس أنجلوس العليا وحصلت عليها وكالة أسوشيتيد برس بعض التفاصيل الجديدة حول الهجوم وما سبقه، حيث اتهم خمسة أشخاص في القضية الرجال الثلاثة واثنان من المتواطئين المزعومين، وكان دافع السرقة هو الكلاب، وهم سلالة يمكن أن يصل سعرها إلى آلاف الدولارات، ولا يعتقد المحققون أن اللصوص يعرفون أن ليدي جاجا صاحبة الكلاب.

وحسب الديلي ميل أقدم لصوص على سرقة كلبين بينما كان الرجل المكلف بالعناية بهما يأخذهما في نزهة مع كلب ثالث تمكن من الفرار قبل أن تستعيده ليدي جاجا لاحقاً. وقد أصيب الرجل المرافق ويدعى، ريان فيشر، بجروح خلال محاولته منع سرقة الكلبين من قبل الرجلين اللذين ترجلا من سيارة وأطلقا النار عليه بعد رفضه إعطائهما الكلاب، ما استدعى نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة قبل أن يستقر وضعه الصحي آنفاً.

وقد عرضت المغنية جائزة بقيمة نصف مليون دولار لمن يساعدها على استعادة كلابها، قبل أن تعلن شرطة لوس أنجلوس أن امرأة أحضرتهما إليها لتبادر إلى تسليمهما مرة أخرى إلى صاحبتهما، دون إعطاء مزيد من التفاصيل، ومن المقرر أن يحضر السارقون أمام المحكمة في 11 أيار الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى